الفالح ضيف فعالية ( من ينيرها ) في توادّ الاسرية


الفالح ضيف فعالية ( من ينيرها ) في توادّ الاسرية



جوف - سكاكا :

حلَّ فضيلة الشيخ الدكتور / أحمد الفالح ضيفًا على فعالية ” من ينيرها ؟ ” في ثالث لياليها ، و التي تنفذها جمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف .

و في مستهل الفعالية رحَّب المدير العام  فضيلة الشيخ / نايف المريحيل بضيف الفعالية و الحضور الكريم ، و تفضَّل بتقديم نبذة تعريفية بتوادّ للتنمية الأسرية مستعرضًا أبرز مبادراتها و مشاريعها .

بعد ذلك تفضَّل فضيلة الشيخ الدكتور / أحمد الفالح بإلقاء كلمة بعنوان : ( رمضان عطاء و تواصل ) ، و مما جاء فيها : أنَّ شهر رمضان ينطوي على العديد من فرص العطاء العام و الخاص ، فمن فرص العطاء العام في رمضان : عطاء العبادات ؛ و ذلك من خلال التزود بالعبادات : كالصيام ، و القيام ، و قراءة القرآن ، و الصدقة ، و من فرص العطاء الخاص في رمضان : إطعام المساكين ، و تفطير الصائمين . كما نوَّه فضيلته بمركزية التواصل في شهر رمضان ، مبينًا أنَّ السكينة و الطمأنينة التي يبثها رمضان في روع الناس تدفع بهم نحو التزاور و التخلص من الأضغان و الأحقاد .

تلا ذلك عرض موجز لمراكز توادّ التربوية قدَّمه مساعد المدير العام للمراكز و البرامج سعادة الأستاذ / مناع الزيد .

عقب ذلك قدَّم مساعد المدير العام للموارد البشرية و المالية سعادة الأستاذ / أحمد الكويكبي عرضًا مقتضبًا لمشروع أوقاف توادّ .

و في ختام الفعالية قدَّم عضو مجلس إدارة توادّ للتنمية الأسرية سعادة الدكتور / عبد الله السويلم هدية تذكارية لضيف الفعالية ، مثمنًا له حضوره و تفاعله ، و سائلًا المولى له موفور التوفيق و مكثور السداد .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *