المعيقل ضيف فعالية ( من ينيرها ) في توادّ الاسرية


المعيقل ضيف فعالية ( من ينيرها ) في توادّ الاسرية



جوف - سكاكا :

في رابع ليالي فعالية ” من ينيرها ؟ ” ، و التي تنفذها جمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف ، حلَّ فضيلة الشيخ الدكتور / بدر المعيقل ( عميد كلية الشريعة و القانون بجامعة الجوف ) ضيفًا على الفعالية ، حيث كان في استقباله المدير العام لجمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف فضيلة الشيخ / نايف المريحيل .

و في مستهل الفعالية رحَّب مساعد المدير العام للموارد البشرية و المالية الأستاذ / أحمد الكويكبي بضيف الفعالية و الحضور الكريم ، و تفضَّل بتقديم نبذة تعريفية بتوادّ للتنمية الأسرية مستعرضًا أبرز مبادراتها و مشاريعها ، كما قدَّم عرضًا موجزًا لمشروع أوقاف توادّ .

بعد ذلك تفضَّل فضيلة الشيخ الدكتور / بدر المعيقل بإلقاء كلمة بعنوان : ( رمضان روحانية و تجديد للذات ) ، و مما جاء فيها : أنَّ شهر رمضان يحتوي على العديد من دواعي الروحانية و تجديد الذات ، و من ذلك : تعظيم الحسنات و السيئات في شهر رمضان ، و فتح أبواب الجنة و غلق أبواب النار و صفد مردة الشياطين ، و سرية الصوم و أثرها في تعميق الإيمان بالغيب لدى المؤمن ، و صيام رمضان و قيامه إيمانًا و احتسابًا و دوره في رفع منسوب الروحانية في نفس المؤمن ، منبِّهًا على أنَّ هذه الدواعي تقود المؤمن إلى التقوى ، و بالتالي يتحصل المؤمن على الروحانية و تجديد الذات . و في ختام كلمته أعرب فضيلة الشيخ الدكتور / بدر المعيقل عن فرحه الشديد و سروره البالغ بما رءآه من مبادرات و مشاريع نوعية سائلًا المولى القدير أن يكلِّل الجهود بالتوفيق و السداد .

و في ختام الفعالية قدَّم المدير العام لتوادّ للتنمية الأسرية فضيلة الشيخ / نايف المريحيل هدية تذكارية لضيف الفعالية ، سائلًا الله – تعالى – أن يجعل ما قدَّمه في ميزان حسناته يوم أن يلقاه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *