النادي الصيفي بجامعة الجوف ونادي الحي بثانوية الأمير نايف بدومة الجندل يتميزون بندوة “الإعجاز العلمي بالقرآن”


النادي الصيفي بجامعة الجوف ونادي الحي بثانوية الأمير نايف بدومة الجندل يتميزون بندوة “الإعجاز العلمي بالقرآن”



جوف - دومة الجندل :

في ليلة رمضانية مميزة وإحدى فعاليات النادي العلمي بصيفي جامعة الجوف وبالتعاون مع نادي الحي بثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز بدومة الجندل واللذان تميزا بندوة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم قدمها سعادة الدكتور سليمان الشجراوي.

وشهدت الندوة حضور طيب من أعضاء المجلس البلدي بدومة الجندل ، وأعضاء لجنة التنيمه الإجتماعيه الأهليه بالمحافظه ، وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم وبحضور عدد كبير من زوار ومنتسبي نادي الحي بثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز  .

تحدث فيها المحاضر عن عدد من الأمثله الحيه في واقعنا المعاصر تتحدث عن الإعجاز العلمي والتي جاء القرآن بها قبل أكثر من ١٤٠٠سنه ليكشف ويوضح لنا ما اكتشفه علماء الغرب في وقتنا الحالي، وأن شهر رمضان فرصه لتأمل القرآن ودراسته وتفصليه والبحث في معانيه ومعجزاته، كما وجهه المحاضر قبل انتهاء المحاضره عدداً من الأسئله للجمهور قدم فيها العديد من الهدايا المُقدمه من إدارة نادي الحي  .
وبعد إنتهاء المحاضره كرم الأستاذ محمد العيد مشرف النشاط بصيفي الجامعه الرمضاني دروعاً وشهادات تذكاريه لكلاً من المحاضر الدكتور:سليمان صالح الشجراوي وقائد نادي الحي بثانوية الأمير نايف بدومة الجندل الأستاذ:أيمن عبدالرزاق البريكان.

يذكر أن الندوة جاءت بمتابعة وتنسيق الأستاذ بشار الجبر عضو النادي الصيفي بجامعة الجوف وعضو مجلس شباب الجوف  .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *