أمير الجوف يرعى إنطلاقة حملة إخراج سجناء الجوف … الأربعاء


أمير الجوف يرعى إنطلاقة حملة إخراج سجناء الجوف … الأربعاء



جوف - عبد العزيز الحموان :

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف تنطلق بعد صلاة التراويح من يوم الأربعاء القادم 19/9/1438هـ #حمله-اخراج-سجناء-الجوف ” تفريج كربة” التي تنظمها وتشرف عليها لجنة رعاية السجناء وأسرهم بمنطقة الجوف ” تراحم” وذلك في مركز الملك عبد الله الثقافي بمدينة سكاكا .

وقال رئيس اللجنة المشرف العام على الحملة بالمنطقة الأستاذ حمود بن مشعل السهيان أن الحملة ستنطلق بمباركة من سمو أمير المنطقة ” حفظه الله” الذي لا يألو جهداً في دعم هذه اللجان والجمعيات الخيرية، لافتاً إلى أنها ستستمر يومي الأربعاء والخميس إن شاء الله .

وأضاف أن اللجنة بصدد الانتهاء من الترتيبات النهائية لحفل التدشين من خلال اللجان المنبثقة عن تراحم والتي عملت خلال الفترة الماضية على التجهيز والترتيبات والآليات الخاصة بذلك .

ودعا السهيان أبناء هذا الوطن من مشايخ وجهاء وأعيان وعمد ورجال أعمال وإعلاميين وأهل الخير للمساهمة في تفريج كربة سجناء الجوف في هذا الشهر الفضيل والذي يضاعف فيه الله الحسنة بعشر أمثالها .

وأكد السهيان أن اللجنة تهدف للإفراج عن 100 سجين في منطقة الجوف ومحافظاتها ليتمكنوا بإذن الله من قضاء ما تبقى من هذا الشهر الفضيل وعيدهم بين أهلهم وذويهم .

ورفع رئيس اللجنة بمنطقة الجوف الأستاذ حمود السهيان شكره للقيادة الرشيدة ولسمو أمير المنطقة حفظهم الله على ما تلقاه هذه اللجان من دعم ومساندة، داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *