حملة التعاونية للتأمين توزع 20 طناً من المواد الغذائية للأسر المحتاجة


حملة التعاونية للتأمين توزع 20 طناً من المواد الغذائية للأسر المحتاجة



جوف - سكاكا :

 

ضمن مبادراتها لدعم الأنشطة الخيرية في المجتمع، تبرع موظفو شركة التعاونية للتأمينبحوالي 20 طناً من المواد الغذائية في إطار الحملة الداخلية التي نظمتها الشركة خلال شهر كامل بدأت من منتصف شهر شعبان إلى منتصف رمضان الجاري وتفاعل معها الموظفون بشكل رائع.

 

وقد انتهى فريق المتطوعين من التعاونية بالاشتراك مع ممثلي جمعية البر في الرياض وجدة وجمعية السديد الخيرية وجمعية أبوبكر الصديق بالوجه من توزيع السلة رمضانية التي تحتوي على مؤونة من المواد الغذائية الأساسيةعلى حوالي 800 أسرة محتاجةفي عدد من مناطق المملكة.

 

من جهته أعرب مدير عام التسويق بالتعاونية ماجد أحمد البهيتي عن سعادته بتفاعل موظفي التعاونية وإدارتها مع حملة التبرع بالسلة الرمضانية التي نظمتها الشركة، بالإضافة إلى تطوع عدد من الموظفين والموظفات لإنجاز أعمال التعبئة والتوزيع للمساعدة في إيصال هذا التبرع للمستحقين.

 

وأوضح البهيتي أن حملة التعاونية لهذا العام ركزت على الأسر المحتاجة داخل المجتمع السعودي كتعبير  عن روح التعاون على البر  والتقوى التي تحرص عليها التعاونية وموظفوها في ترابطهم مع المجتمع بمختلف فئاته، وكذلك المشاركة الوجدانية مع هذه الفئة وفقاً لما يحثنا عليه ديننا الإسلامي خاصة في شهر رمضان الذي تتجسد فيه ثقافة الخير والعطاء، مشيراً إلى أن التعاونية نظمت خلال الأعوام الماضية حملات خيرية عديدة والتي دعمت منها الشعبين السوري والصومالي.

 

هذا، وقد أعرب المسؤولون في الجمعيات المشاركة عن شكرهم وتقديرهم للتعاونية ومنسوبيها على هذه المبادرة التي تدعم الأسر المحتاجة وتعزز من تلاحم المجتمع عبر التفاعل الإيجابي من جميع الأطراف في مثل هذه الحملات وبالتالي تساهم في إفطار وتوفير المؤونة الغذائية لعدد كبير من المحتاجين خلال الشهر الكريم.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *