أُسر المعسرين تترقب انطلاق حملة إخراج سجناء الدين بالجوف


أُسر المعسرين تترقب انطلاق حملة إخراج سجناء الدين بالجوف



جوف - سكاكا :

تتجه الانظار في منطقة الجوف صوب مركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا، والذي سيشهد مساء هذا اليوم الأربعاء انطلاقة حملة إخراج سجناء الدين بالجوف برعاية كريمة من سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود.

وهناك العديد من الأسر تنتظر بلهفة انطلاق الحملة على أمل ان يجتمع شملها بعد المعاناة سواء بخروج رب الأسرة أو أحد أبنائها.

الجدير بالذكر، أن الحملة التي يشارك فيها عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة تأتي تكريسًا لأعمال الخير في شهر رمضان الكريم، وتفعيلًا للتكافل الاجتماعي لإنقاذ السجناء المعسرين ولم شمل الأسر.

وبهذه المناسبة تجدد لجنة تراحم الجوف الدعوة لرجال الأعمال والشركات الكبرى وأهل الخير إلى استشعار المسؤولية، والقيام بواجبها الديني والاجتماعي والوطني في تبني، ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية، كون حملة “تفريج كربة” تتطلب تعاون وتكاتف القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق أهدافها. كما نحث ابناء المنطقة للمشاركة في الحملة، طمعًا في الأجر والثواب في هذا الشهر الكريم. من خلال إيداع التبرعات في حسابات اللجنة، مصرف الراجحي آيبان 0380000554608010070076 / البـنك الأهـلي آيـبـان 1210000041351633000106


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *