الشرعان ضيف فعالية ( من ينيرها ) في توادّ الاسرية


الشرعان ضيف فعالية ( من ينيرها ) في توادّ الاسرية



جوف - سكاكا :

في الليلة الحادية عشرة لفعالية ” من ينيرها ؟ ” ، و التي تنفذها جمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف ، حلَّ سعادة المهندس / عاطف الشرعان ( وكيل أمانة منطقة الجوف للتعمير و المشاريع ) ضيفًا على فعالية ” من ينيرها ؟ ” .

و في مستهل الفعالية رحَّب مدير عام توادّ للتنمية الأسرية فضيلة الشيخ / نايف المريحيل بضيف الفعالية مقدرًا لسعادته حضوره و تفاعله مع الفعالية ، و تفضَّل بإطلاع سعادته و الضيوف الكرام على شيء من تاريخ توادّ و أبرز مبادراتها و مشاريعها .

بعد ذلك قدَّم مساعد مدير عام توادّ للموارد البشرية و المالية الأستاذ / أحمد الكويكبي شرحًا مفصَّلًا لمشروع أوقاف توادّ .

عقب ذلك قدَّم مساعد مدير عام توادّ للمراكز و البرامج الأستاذ / مناع الزيد فكرة موجزة عن مراكز توادّ التربوية .

تلا ذلك كلمة بعنوان : ( متطلبات النجاح في العمل ) تفضَّل بإلقائها ضيف الفعالية سعادة المهندس / عاطف الشرعان ، و مما جاء فيها : أنَّ النجاح مطلب للجميع ، و في طريقه العديد من العقبات التي ينبغي أن تكون حافزًا لنا لا حاجزًا عن بلوغ مرامنا ، مؤكدًا على أنَّ ثمة عوامل داخلية للنجاح في العمل كالرغبة و الدافعية و أخرى خارجية كالأسرة الإيجابية ، ملخصًّا متطلبات النجاح في العمل بعاملي : المعرفة ، و المهارة ، و في ختام كلمته قدَّم شكره و امتنانه للقائمين على شؤون توادّ مبديًا سروره مما رءاه من مبادرات و مشاريع .

ثم تفضَّل عضو مجلس الإدارة سعادة الأستاذ / تركي السند بتقديم هدية تذكارية لضيف الفعالية ، مثمنًا له تفاعله مع الحدث ، و سائلًا المولى أن يحيطه بالتوفيق و السداد .

بعد ذلك قام عضو مجلس الإدارة سعادة الأستاذ / تركي السند و مدير عام توادّ فضيلة الشيخ / نايف المريحيل بتكريم صناع السعادة و هم سفراء و شركاء توادّ للتنمية الأسرية .

و في ختام الفعالية احتفلت أسرة توادّ بمديرها العام فضيلة الشيخ / نايف المريحيل ؛ و ذلك نظير إتمامه الجزء النظري في برنامج الزمالة الأوروبية العربية لإدارة المنظمات غير الربحية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *