اتفاقية صحية بين ” بر الجوف ” و ” مجمع تاج الشفاء الطبي “


اتفاقية صحية بين ” بر الجوف ” و ” مجمع تاج الشفاء الطبي “



جوف - سكاكا :

وقعت جمعية البر الخيرية بالجوف اتفاقية رعاية طبية مع مجمع دور تاج الشفاء الطبي والواقع بحي اللقائط  وذلك لعلاج الأسر المستفيدة من الجمعية مع منحهم كشف مجاني لجميع العيادات المتاحة بالمجمع.

وتقضي الاتفاقية بمنح جميع الأيتام من الذكور والإناث ملفاً مجانياً بالمجمع وكذلك خدمات مجانية في جميع العيادات المتاحة ، كما تقضي بمنح جميع مستفيدي الجمعية ومنسوبيها خصم وقدره 30% على جميع الخدمات الطبية المتاحة بالمجمع.

وتأتي هذه الاتفاقية استشعاراً من مجمع تاج الشفاء الطبي بالمشاركة في المسؤولية المجتمعية بالمنطقة ودعم الأعمال الخيرية بالمنطقة لا سيما فيما يختص بهذه الفئة الغالية.

هذا وأوضح الأستاذ عبدالله الخالدي المدير التنفيذي للجمعية بأن الهدف من هذه الاتفاقية هو توسيع دائرة الرعاية المقدمة لمستفيدي الجمعية وتنويع الخدمات المقدمة لهم ، كما بين الخالدي بأن آلية تحويل المستفيدين هي تقديم بطاقة مختومة لكل مستفيد تم الاتفاق عليها من الطرفين الجمعية والمجمع.

وقدم الخالدي جزيل شكره وتقديره لمنسوبي المجمع وللقائمين عليه وذلك نظير جهودهم المباركة في هذه الخدمات لمستفيدي ومنسوبي الجمعية سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد.  


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *