مدير تعليم الجوف يرعى حفل ختام أنشطة نادي الحي بصوير


مدير تعليم الجوف يرعى حفل ختام أنشطة نادي الحي بصوير



جوف - فواز الرويلي - الجوف:

اختتم نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير أنشطته الرمضانية و التي جاءت تحت شعار “اجازتي2
” و ذلك برعاية سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم ؛ وحضور مديري الإدارات الحكومية و رؤساء مجالس إدارة الجمعيات الأهلية و الخيرية بصوير .
كما رعى السالم المباراة النهائية في كرة الطائرة و التي تأتي بالتعاون مع مجلس شباب منطقة الجوف و انتهت المباراة بفوز فريق الملكي على منافسه فريق القمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين .
هذا و تجوّل السالم و ضيوف البرنامج داخل أرجاء النادي و زيارة أقسامه و قام بزيارة ركن الأنشطة المعززة للصحة ؛ مستمعًا للشرح من القائمين عليها و التعرف على الخدمات التي يقدمها الركن لمرتاديه .
بعد ذلك حضر السالم و الضيوف للدورة التي تنظمها جمعية التنمية الأسرية بصوير و تستهدف الطلاب الخريجين من الثانوية العامة و تعرفهم بكيفية اختيارهم للتخصصات الجامعية التي توافق متطلباتهم و احتياجات سوق العمل لهذه التخصصات .
و في نهاية البرنامج قام الجعفر بتكريم الفرق الفائزة في بطولة الكرة الطائرة و الطلاب المتميزين في أنشطة و برامج النادي .
كما قام بتكريم الجهات الحكومية المتعاونة مع النادي ، بالإضافة إلى تكريم مجلس شباب الجوف و جمعية التنمية الأسرية بصوير لتقديمهم المبادرات الاجتماعية و تحقيق الشراكة المجتمعية مع النادي .
هذا و تم على هامش الحفل الختامي تكريم الفريق الكشفي بالنادي على مبادرته و مشاركته في برنامج إفطار صائم و توزيع الوجبات على المسافرين في الشوارع و الميادين .
من جانبه قدم مدير النادي الأستاذ حويدر بن سفار القعقاع شكره لمدير عام التعليم على رعايته لحفل الختام و زيارته لمرافق النادي و كلماته المحفزة للعاملين في النادي ، كما قدم القعقاع شكره و تقدير للمشرفين و العاملين في النادي على مجهوداتهم الحثيثة للارتقاء ببرامج و فعاليات النادي مقدمًا التهنئة للجميع ببدء الإجازة و نجاح الحفل الختامي للفعاليات الرمضانية .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *