أهالي منطقة الجوف يهنئون الأمير محمد بن سلمان باختياره ولياً للعهد


أهالي منطقة الجوف يهنئون الأمير محمد بن سلمان باختياره ولياً للعهد



جوف - واس :

رفع أهالي منطقة الجوف التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بعد صدور الأمر الكريم باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ، كما قدموا البيعة لسموه الكريم .
وقال المواطن فهد بن سعود البادي : لقد استحق الأمير محمد بن سلمان هذا المنصب لما شهدناه من تحرك واضح من سموه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – ونمو متسارع ورؤية حقيقة للمملكة تتجسد في رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2030 .
من جهته أكد المواطن احمد بن عبدالرحمن الحصني أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع
جاء ليبرهن للجميع حرص خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على دمج فئة الشباب بالعمل السياسي الذي اتسم بها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حيث تدرج في عدة مناصب منذ صغرة وأكسبته الخبرة اللازمة .
بدوره رفع المواطن سالم بن نهار الشمري التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع , مشيرا إلى أن ذلك يأتي في ظل ما اعتاده أبناء وطننا الغالي من حرص قيادتهم الرشيدة في ترسيخ مبادئ الدولة انطلاقاً من رؤى حكيمة وثاقبة من خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – .
وسأل أهالى المنطقة الله جل في علاه أن يمد سمو ولي العهد بعونه وتوفيقه في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وأن يديم على وطننا الكريم أمنه واستقراره ورخائه إنه نعم المولى ونعم المجيب


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *