جمرك الحديثة يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 400 ألف حبة كبتاجون


جمرك الحديثة يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 400 ألف حبة كبتاجون



جوف - الحديثة:

تمكّن جمرك الحديثة من إحباط ثلاث محاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (404.979) أربعمائة وأربعة آلاف وتسعمائة وتسعة وسبعون حبة، كانت مُخبأة في مركبات قَدِمت للجمرك مؤخرًا.

وتفصيلاً قال إبراهيم العنزي مدير عام جمرك الحديثة: تم إحباط تهريب تلك الكمية من حبوب الكبتاجون من خلال ثلاث محاولات، حيث قَدِمت أولاً مركبة من نوع “خصوصي” وفي أثناء إنها الإجراءات الجمركية لها عُثر على (120.000) مائة وعشرون ألف حبة كبتاجون مُخبأة في تجويف الإطار الاحتياطي للمركبة، وذلك بعد أن تم تفريغه من الهواء ووضع كمية الحبوب بداخله بطريقة فنية. 
وأضاف العنزي: كما عُثر على (82.089) اثنان وثمانون ألف وتسعة وثمانون حبة كانت مُخبأة في إحدى الشاحنات القادمة للجمرك وذلك في قوالب خشبية تم تجويفها ووضع الحبوب بداخلها ومن ثم جرى إخفائها في أماكن مختلفة في الشاحنة. وفي المحاولة الثالثة التي تم إحباطها أوضح مدير عام جمرك الحديثة: أنه عُثر على (202.890) حبة كبتاجون كانت مُخبأة في إحدى الشاحنات وذلك بإخفائها في “الثلاجة المخصصة للأطعمة” التي يستخدمها سائق الشاحنة بحيث تم تجويف جوانب الثلاجة من الداخل ووضع كمية الحبوب بداخلها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *