“الحج والعمرة” تكشف تفاصيل وأسعار وفئات مخيمات حجاج الداخل.. تعرف عليها


“الحج والعمرة” تكشف تفاصيل وأسعار وفئات مخيمات حجاج الداخل.. تعرف عليها



جوف - متابعات :

كشفت وزارة الحج والعمرة عن تفاصيل برنامج الحج الداخلي والمخيمات التي تم تخصيصها وفئاتها والأسعار المقررة لها.

وأعلنت الوزارة أن برنامج الحج العام بالمخيمات، وبرنامج الحج منخفض التكلفة، متاحين لجميع شركات ومؤسسات حجاج الداخل، أما برنامج الحج الميسر فهو مخصص للشركات والمؤسسات المشتركة في برنامج الحج العام فقط.

وأوضحت أنه تم تخصيص 30 مخيمًا بالفئة “أ1″، القريبة من جسر الجمرات، بإيجار قدره 7500 ريال للخيمة الواحدة، فيما تم تخصيص 11 مخيمًا، بالفئة “أ2″، بإيجار قيمته 6875 ريالًا للخيمة، و10 مخيمات بالفئة “ب”، وفق إيجار قيمته 6250 ريالًا للخيمة.

وأشارت إلى أنه تم أيضا تخصيص 17 مخيمًا، في الفئة “ج”، بإيجار قدره 5000 ريال للخيمة، و32 مخيمًا في فئة “د1″، بإيجار للخيمة 3750 ريالًا، و19 مخيمًا في الفئة “د2″، بإيجار الخيمة 2500 ريال، و61 مخيمًا في الفئة “هـ”، بإيجار 1500 ريال للخيمة.

وأكدت الوزارة بحسب صحيفة “المدينة”، أن الشركات العاملة، في برنامج الحج منخفض التكلفة، تم تخصيص 5 مخيمات لها، بالفئة “ج”، و19 مخيمًا في فئة “د1″، ومخيمًا واحدًا في فئة “د2″، و20 مخيمًا في فئة “هـ”.

ووجهت الوزارة الشركات التي تم تخصيص الأبراج لها بمشعر منى إلى عدم المشاركة في برنامج الحج العام، وعدم إسكان حجاج دول مجلس التعاون بالأبراج المحددة لإسكان حجاج الداخل من المواطنين والمقيمين بشكل نظامي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *