نائب أمير الجوف يوجه بإجراء دراسة عن التنمية والبنى التحتية بالمنطقة


خلال لقاء سموه بمدير الجامعة

نائب أمير الجوف يوجه بإجراء دراسة عن التنمية والبنى التحتية بالمنطقة



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري بإجراء دراسة بحثية عميقة بما يخص متطلبات المنطقة في التنمية والبنى التحتية والسياحية والاستثمارية , كما وجه سموه معالي مدير الجامعة بعقد لقاء مفتوح مع طلبة الجامعة للاستماع إلى مطالبهم عن قرب يعقد مع بداية العام الدراسي الجديد بالتزامن مع زيارة سموه للإطلاع على منشات الجامعة .

   جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم معالي مدير الجامعة يرافقه عدد من أعضاء مجلس الجامعة .

   بعد ذلك قدم الدكتور البشري إيجازا عن مشاريع الجامعة منذ نشأتها في بناء الكليات للبنين والبنات في مدينة سكاكا ومحافظة القريات ودومة الجندل وطبرجل ، بالإضافة إلى انجازات الجامعة في عقد المؤتمرات والكراسي البحثية والعلمية , كما تسلم سموه من مدير جامعة الجوف عددا من المطبوعات والمجلات العلمية المعترف بها وتصدرها جامعة الجوف وسلسة من مطبوعات الجامعة بعنوان ” وطنيات ” والتي تعنى بوحدة المملكة منذ نشائتها .

   كما استمع سمو نائب أمير منطقة الجوف من عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بندر بن مزعل الشمري آلية التسجيل الالكترونية في الجامعة منذ تقديم الطلاب للالتحاق بالجمعة وحتى إصدار الرقم الجامعي له , كما توفر العمادة للطلبة أكثر من 70 خدمة الكترونية فلا يكاد الطالب بحاجة إلى مراجعة العمادة منذ دخوله وحتى تخرجه من الجامعة .

   وأضاف الدكتور الشمري أن الجامعة يدرس فيها أكثر من 25 الف طالب وطالبة في كافة فروعها يشكل أبناء المنطقة منهم ما يقارب 85 % .

    وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد على التعاون الدائم بين إمارة المنطقة والجامعة فيما تحتاجه الجامعة من الإمارة والعكس فيما يتعلق بإجراء الدراسات والبحوث في خدمة المنطقة , مثمنا للجامعة والقائمين عليها خدمة أبناء هذا الوطن المعطاء ودعمهم وتشجيعهم في مواصلة تعليمهم العالي وتقديم أفضل الخدمات العلمية لهم وفق التقنيات الحديثة المتبعة في ظل ما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين – حفظهم الله – .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *