نائب أمير الجوف يلتقي رجال الأعمال والمستثمرين … غداً


نائب أمير الجوف يلتقي رجال الأعمال والمستثمرين … غداً



جوف - عبد العزيز الحموان :

تطلق الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف أولى اللقاءات الشهرية لرجال الأعمال والمستثمرين مع نائب أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود.

وتحتضن غرفة الجوف في مسرح المركز الرئيسي بالحي الإداري بسكاكا مساء غدٍ الثلاثاء في تمام التاسعة اللقاء بحضور ورعاية سمو نائب أمير المنطقة، ورجال الأعمال والمستثمرين.

وقال رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالجوف الدكتور حمدان بن عبد الله السمري أنه من المقرر أن يناقش في اللقاء محاور عدة منها تذليل معوقات الاستثمار بالمنطقة، والتطرق للقضايا الاقتصادية، والاستثمار في الجوف، ومناقشة مفتوحة لتبادل الرؤى حول أهم الأحداث الاقتصادية على مستوى المنطقة والمملكة بشكل عام، وتأثيرها المباشر وغير المباشر على الاستثمار بالمنطقة.

وأضاف أن غرفة الجوف وجهت الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين حضور اللقاء والمقرر مساء غد الثلاثاء في تمام التاسعة على مسرح المركز الرئيسي بالحي الإداري بسكاكا.

ورفع الدكتور السمرين شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف على موافقته لعقد هذا اللقاء ودعمه لرجال الأعمال في المنطقة، متطلعاً أن يحقق هذا اللقاء أهدافه المرجوة منه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *