نائب أمير الجوف يكرم سفراء العزم من أبناء الشهداء والمرابطين


نائب أمير الجوف يكرم سفراء العزم من أبناء الشهداء والمرابطين



جوف - عبد العزيز الحموان :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف سفراء العزم من منطقة جازان أبناء وذوي شهداء الواجب والمرابطين على الحد الجنوبي، ضمن البرنامج الذي أطلقته وزارة التعليم ” سفراء الحزم ” في دورته الثالثة تحت مسمى سفراء العزم ، لإطلاعهم على مناطق المملكة وما تشهده من تطورات تنموية.

   جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم مدير عام التعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح جعفر السالم يرافقه المساعد للخدمات المساندة زكريا بن يوسف الذياب وطلاب سفراء العزم .

  وقال سمو نائب أمير منطقة الجوف للطلاب يحق لكم ولنا جميعاً وللوطن أن نفخر بآبائكم سواء المرابطين أو الشهداء الذي قدموا أرواحهم فداء للوطن ، داعياً سموه الله لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن بأن يتقبلهم مع الشهداء والأبرار ، وأن ينصر جنودنا المرابطين على من عاداهم ويبقى وطننا شامخاً لخدمة الإسلام والمسلمين .

   يذكر ان تعليم الجوف اعد برنامج لسفراء العزم تضمن زيارة للمناطق الأثرية والمواقع السياحية والمتاحف وجامعة الجوف ، كما تضمن البرنامج زيارات لمجالس المواطنين التقوا من خلالها ابناء المنطقة للتعرف على العادات والتقاليد التي اشتهروا بها في مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل .

   رافقهم في الزيارة المشرفين التربويين على البرنامج تركي بن عبيد السند ومحمد بن عطا السياط .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *