اجتماعية غرب سكاكا تقيم يوم التدريب و الترفيه


اجتماعية غرب سكاكا تقيم يوم التدريب و الترفيه



جوف -فواز الرويلي - الجوف :

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء غرب سكاكا يوم السبت السادس من شهر ذي القعدة لعام 1438 هـ من الساعة الواحدة حتى الساعة التاسعة مساءً ؛ وسط أجواء من الفرح و المرح برنامج “يوم التدريب والترفيه” و الذي يستقطب الفئات العمرية من سن ست سنوات و حتى الخامسة عشر ، و اشتمل على العديد من البرامج و الفعاليات و المسابقات .
و قال رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ سلطان بن محمد الجهني إن هذا البرنامج يأتي ايمانًا من اللجنة بأهمية هذه الفعاليات و البرامج للنشء ، موضحًا بأن الهدف من إقامته هو شغل أوقات الفراغ لديهم و السعي لتطوير عددٍ من المهارات بشكل علمي و ترفيهي و جذاب ، متوافقًا مع رؤية اللجنة : بناء إنسان وتنمية وطن .
و أفاد الجهني بأن البرنامج يشمل عددًا من الدورات التدريبية لمهارات السباحة عبر طريقة التعليم بالترفيه ، كما يتم إقامة دورة تدريبية في الحوار عن طرق التميز والابداع .
كما أكد الجهني أن الجمعية مستمرة في إقامة البرامج و المُلتقيات بصفة مستمرة ، و تم اعتماد تنفيذ هذا البرنامج بشكل أسبوعي .
الجدير بالذكر أن البرنامج من فكرة وإعداد  الأستاذ خليل بن ابراهيم العضيد و الذي قام بالإشراف على تدريب  وتعليم الاشبال المشاركين  وعددهم 30 شبلاً بمساعدة الأستاذ أيمن بن خالد العلي ، الأستاذ يزيد بن عبدالله الراشد .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *