نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة


نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة



جوف - واس :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه في الإمارة اليوم, رئيس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة المهندس محمد بن عصيد الشراري يرافقه أعضاء المجلس .
وقدم المهندس الشراري وأعضاء المجلس في بداية الاستقبال التهنئة لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بمناسبة تعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف.
وجرى خلال الاستقبال استعراض أعمال المجلس التي يهدف من خلالها لتحقيق رؤية الهيئة في الرقي بالمهنة وتمكين المهندسين والمؤسسات الهندسية من الوصول إلى الحلول المُثلى ورفع مستوى الأداء والتشجيع على الإبداع والابتكار لتحقيق مكانة مرموقة دولياً،إلى جانب تحقيق أهدافها وهي بناء كفاءات هندسية مميزة تسهم بفاعلية في التنمية الاقتصادية في المملكة وإيجاد البيئة المحفزة للتطوير والإبداع والابتكار بما يخدم احتياجات المجتمع و تحفيز المنشآت الهندسية السعودية والمهندسين السعوديين وتنمية مقدراتهم التنافسية.
وبين رئيس فرع الهيئة السعودية للمهندسين أن الهيئة عقدت أكثر من 15 دورة لجميع فئات المهندسين بالمنطقة والذي بلغ عددهم أكثر من 300 مهندس ، بالإضافة إلى عقد اتفاقية شراكة مع جامعة الجوف تعمل من خلالها حاليا على تدريب 20 طالباً قبل تخرجهم كمهندسين.
ودعا سمو ‏نائب أمير منطقة الجوف في نهاية الاستقبال الله عزوجل أن يبارك في جهود جميع العاملين في الهيئة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *