نائب أمير الجوف يطلع على آلية مسابقة أفلام بلدية أبو عجرم


نائب أمير الجوف يطلع على آلية مسابقة أفلام بلدية أبو عجرم



جوف - عبد العزيز الحموان :

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف عن آلية مسابقة بلدية مركز أبو عجرم للأفلام الموجه لشباب المملكة والتي تنطلق مطلع محرم القادم .

    جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني ورئيس بلدية مركز أبو عجرم المهندس مشعل بن محمد الحسن الذي قدم لسمو نائب أمير المنطقة شرحاً عن المسابقة.

   وأوضح المهندس الحسن أن هذه المسابقة تعد الأولى على مستوى بلديات المملكة والتي تهدف لإبراز إبداعات فئة الشباب وخلق بيئة جاذبة وصقل مواهبهم في التصوير والإخراج لنشر منتجات احترافية بدلا من الهواية ، متأملاً من المهرجان أن يخرج بأفلام مميزة لخدمة الدين والوطن من خلال الطرح الجديد لإبراز جهود البلديات بالمنطقة .

  كما أوضح رئيس بلدية مركز أبو عجرم أن للمسابقة خمس مسارات هي ”  إنتاج أفلام عن إبراز الانجازات البلدية وهي عامة لجميع بلديات ، إنتاج الأفلام البيئية والرحلات البرية ، مسابقة أبطال الأمن العام والحد الجنوبي لتسليط الضوء على ما يبذلونه لحماية هذا الوطن ، مسابقة الأفلام للحفاظ على الممتلكات العامة ، مسابقة أفلام الجوال وموضوعها مفتوح “.

   وذكر الحسن أن المسابقة متاحة للجميع رجال ونساء ويستطيع المشارك إرسال مسابقته عن طريق الموقع الخاص للمهرجان
وأضاف الحسن أن الجوائز المخصصة لهذه المسابقة تزيد على ٢٠٠ ألف ريال يتم توزيعها على ثلاثة فائزين لكل مسار .

   بعد ذلك دشن سمو نائب أمير المنطقة الموقع الإلكتروني للمسابقة والذي يحتوي على معلومات عن المسابقة وأهدافها والشروط الخاصة بها  ، ويمكن من خلاله التسجيل عبر الرابط www.aboajramfilms.com .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *