الكلية التقنية بالجوف تفتح باب القبول في برنامج اللغة الانجليزية المكثف


الكلية التقنية بالجوف تفتح باب القبول في برنامج اللغة الانجليزية المكثف



جوف - سكاكا :

أعلنت الكلية التقنية بالجوف عن بدء التسجيل في برنامج اللغة الانجليزية المكثف لخريجي الكليات التقنية وذلك بالتسجيل على البوابة الالكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على  الرابط http://rgt.gov.sa، وذلك خلال الفترة التسجيل المقررة بداية من 02/ 11/ 1438 و حتى تاريخ 22/ 11/ 1438 هـ. وستكون الدراسة بمقر الكلية التقنية بالجوف على طريق المطار.

وقد أوضح المهندس محمد بن سعد الوشيّح عميد الكلية أن البرنامج يأتي ضمن اهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني بتوسيع دائرة تأهيل أبنائها باللغة الانجليزية بجانب التخصصات التقنية لزيادة فرص دخول سوق العمل بنجاح حيث يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا التي نأمل أن يستفيد منها أبناء المنطقة ومنها أن الخريج سيكتسب مهارات في اللغة الانجليزية وفقا لاحتياجات سوق العمل بإشراف كادر تعليمي متخصص لغتهم الأصلية الانجليزية ويحصل خريج البرنامج على شهادة معتمدة في اللغة الانجليزية ومكافأة شهرية بقيمة ألف ريال.

وأضاف الوشيّح إلى أن مدة البرنامج ثلاثون ساعة تدريبية أسبوعية على مدار 21 أسبوع ليصبح إجمالي ساعات التدريب 630 ساعة . وان خريجي البرنامج هم من لهم الأولوية في الالتحاق بكلية المدربين التقنيين بالرياض.

وفي سياق متصل بين الاستاذ حاتم الرديني المشرف العام على البرنامج بالكلية أن شروط الالتحاق بالبرنامج هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويكون حاصلاً على دبلوم كلية تقنية من أحد وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني وأن لايكون شاغلا لوظيفة حكومية أو أهلية أو ملتحق بأي برنامج تأهيلي وأن يلتزم المتقدم بتسليم إدارة البرنامج جميع الوثائق الأصلية الخاصة بمرحلة الدبلوم


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *