مدير “تعليم الجوف” يفتتح نادي الحي في الثانوية الثانية بسكاكا


مدير “تعليم الجوف” يفتتح نادي الحي في الثانوية الثانية بسكاكا



جوف - سكاكا – أمل الشبيب :

افتتح أمس مدير تعليم إدارة منطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم نادي الحي في مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، وهي من ضمن ثلاث أندية جديدة قررتها الوزارة امتداد للجهود المميزة لإدارة التعليم لتستهدف أكبر عدد من المشاركين والمستفيدين.

وشكر السالم الجهود المميزة من إدارة النشاط وقائدة المدرسة الأستاذة دارين اللحيد في تنظيم النادي واستثمار المرافق في المدرسة واقامة وتجهيزها بأحدث وأرقى الأجهزة الحديثة، مما يجعلها بيئة جاذبة وآمنة داخل الأحياء وتجذب الطالبات وسكان الحي.

وأكد السالم أهمية التقيد بالمبادئ والقيم الوطنية والاجتماعية لمرتادي الحي والتي تعتبر من أولويات أهداف الحي المتعلم، متمنياً أن يحقق النادي أهدافه التربوية والتعليمية.

وتجولت في وقتً لاحق المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع نادي الحي واستمعت لشرح من قائدة المدرسة الأستاذة دارين اللحيد عن المرافق والصالة الرياضية والفصول الالكترونية المتهيئة لإقامة الدورات التدريبية والدروس.

وتفاءلت الشايع في قوة أداء الحي في الاسهام في تنمية التفاعل الاجتماعي، باستثمار اوقات فراغ الطالبات ببرامج متنوعة من تعليمية وتربوية وتنموية، لتبني شخصية الطالبات وتصقل مواهبهن وتعزز القيم وتقوم بدور ثقافي فعال يبني المجتمع وينميه.

ومن جهتها، أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نوره بنت محمد المسباح أن وزارة التعليم اعتمدت ثلاثة أندية للحي في سكاكا وصوير وطبرجل وتستهدف أفراد المجتمع كافة بالدرجة الأولى وفي مقدمتهم طالبات التعليم العام، وأسرهن وسكان الحي، كما سيقدم النادي خدماته إلى فئة رياض الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل الأندية الفترة المسائية يومياً بمعدل خمس ساعات، وسيجذب القطاع العام والخاص للاستثمار في أندية مدارس الحي “الشراكة المجتمعية”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *