أمانة الجوف تكرم طفل قام بتنظيف المخلفات من احد المنتزهات


أمانة الجوف تكرم طفل قام بتنظيف المخلفات من احد المنتزهات



جوف - سكاكا :

في لفتة تشجيعية كرمت أمانة منطقة الجوف “طفل” تناقلت بعض وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وصور له وهو يقوم بجمع النفايات بمنتزه الخزامى، شمال مدينة سكاكا وإلقائها في حاوية النفايات المخصصة لذلك ، رغم ان تلك النفايات لاتخصة .
وتفاعلت أمانة منطقة الجوف مع مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي لقي تفاعلاً على مدى الأيام الماضية وأعجاب الجميع والبحث عن هوية الطفل وبالتالي الوصول إليه .
 حيث وجه أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني بتكريم الطفل تشجيعاً لمثل هذه الممارسات التطوعية الداعمة للبيئة .
وكرم وكيل الأمين للخدمات الدكتور ثامر بن مسلم الشراري الطفل خالد بن عايد عيادة الشمري خلال استقباله له برفقة والده في مكتبة , نظير تعاونه البناء والمثمر في الحفاظ على نظافة الحدائق العامة ، وقيامه بتعزيز الوعي المجتمعي بدافع ديني و وطني حول أهمية النظافة والتعاون مع الأمانة كصديق للبيئة , معبراً عن تقديره واعتزازه بتصرف الطفل .
وأشاد الشراري بموقف الطفل الذي يجسد حسن تربيته ، مشيراً إلى أن كل مواطن مسئول وشريك أول مع الأمانة في نظافة وتطوير مدينته ، والحفاظ على المكتسبات الوطنية، ، داعيا الجميع بكافة شرائحهم وأعمارهم للحفاظ على المنتزهات ورمي المخلفات في الاماكن المخصصة لها .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *