#هاتف فاخر ثمنه 1600 دولار


#هاتف فاخر ثمنه 1600 دولار



جوف - متابعات :

تأمل شركة Turing Robotic Industries أو TRI أن تترك بصمة في عالم الأجهزة المحمولة من خلال هاتفها الذكي المسمى ” أباسيوناتو ” The Appassionato، وهي كلمة تعني “متحمس” باللغة الإيطالية، والذي يعتبر أحدث أجهزة الشركة الواقع مقرها في لوس انجلوس الأميركية، وتعمل في مجال تصميم وبناء الهواتف في مصنع سابق لشركة نوكيا في فنلندا.

ويبلغ سعر هاتف The Appassionato حوالي 1600 دولار، وهو مرتبط بخدمة concierge الراقية، وهي الخدمة التي تساعد المستخدمين في الفنادق أو المنتجعات على أداء مهام مختلفة مثل حجز المطعم وحجز الفنادق وترتيب الخدمات والتوصية بالأماكن المهمة وخدمات الحجز، والتي يشرف عليها مساعد رقمي يدعى Sir Alan.

وتعرف الشركة أنه ليس من السهل عليها في الوقت الحالي الوقوف في وجه شركات مثل آبل و سامسونغ للإلكترونيات في سوق الهواتف الذكية، حيث إن هذا السوق مليء بالهواتف عالية الأداء والتي تعمل بشكل جيد وبتصاميم مختلفة.

وعملت TRI على تصميم الهاتف من خلال المعدن السائل، ويتميز بشاشة من قياس 5.5 إنش من نوع أمولد، ويعمل بواسطة نسخة مخصصة من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد، ويمتلك في الجهة الخلفية تصميماً على شكل ريش طيور يتغير لونها اعتماداً على ظروف الإضاءة المختلفة.

ويرى سيل تشاو Syl Chao الرئيس التنفيذي للشركة أن خدمة concierge تعتبر عامل جذب رئيسي للهاتف، وذلك على الرغم من أناقة تصميم الهاتف وميزاته العتادية، ويضيف الرئيس التنفيذي أن المساعد الصوتي المرتبط بالخدمة المسمى Sir Alan جيد جداً من حيث إمكانية حجز مواعيد السفر والحجز في المطاعم وشراء تذاكر الحفل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *