نائب أمير الجوف يلتقي برئيس وأعضاء المجلس البلدي بالقريات


نائب أمير الجوف يلتقي برئيس وأعضاء المجلس البلدي بالقريات



جوف - عبد العزيز الحموان :

التقى صاحب السمو  صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم برئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة القريات فهد بن أحمد القبساني الذي قدم لسمو نائب أمير المنطقة عرضاً موجزاً عن دور المجلس البلدي والخدمات البلدية التي يتبناها ومدى التعاون القائم بين المجلس وبلدية القريات لخدمة المواطنين والعمل على تلبية تطلعاتهم من تلك الخدمات.

واستعرض القبساني لسموه مدى احتياجات المحافظة لبعض الخدمات البلدية التي يتطلع الأهالي لتوفيرها، فيما بيًن أن مشروع تصريف مياه الأمطار والسيول يغطي 80% من أحياء المحافظة .

كما استمع سمو نائب أمير منطقة الجوف لمطالب المجلس التي نقلوها لسموه من الأهالي وتمثلت في إيجاد بعض التخصصات الطبية وبعض التخصصات والأقسام الجامعية، والسفلتة ومشكلة بحيرة الصرف الصحي وإيجاد بعض الأماكن الترفيهية ومتنفس للأهالي .

كما طالب المجلس دعم سمو نائب أمير المنطقة إعادة المشاريع التي تم إيقافها، متطلعين لتشريف سمو نائب أمير المنطقة لزيارة لمحافظة القريات .

وفي نهاية اللقاء أكد سموه بمتابعته الشخصية لجميع مطالب الأهالي والعمل على تسريع المشاريع الخدمية إن شاء الله.

وتسلم سموه درعاً تذكارياً من رئيس المجلس بهذه المناسبة، والتقطت الصور التذكارية مع سموه الكريم .


1 التعليقات

    1. 1
      كلمة حق

      ياليت ينضرفي موضوع تضبيط الارصفة وخاصة الارصفة المقابلة للفحص الدوري وطريق مصانع البلوك للاسف الزفلتة سيئة وكذالك الارصفة اسوء ولاحياة لمن تنادي

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *