نائب أمير الجوف يطلع على الجهود الخدمية لبلدية ومجلس بلدي أبو عجرم


نائب أمير الجوف يطلع على الجهود الخدمية لبلدية ومجلس بلدي أبو عجرم



جوف - عبد العزيز الحموان :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف اليوم بمكتب سموه بديوان الإمارة رئيس المجلس البلدي في أبو عجرم مبارك بن سالم الشراري يرافقه رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل بن محمد الحسن وأعضاء المجلس .

وفي بداية اللقاء قدم رئيس المجلس باسمه ونيابه عن اهالي أبو عجرم التهنئة لسمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف.

كما قدم الشراري لسمو نائب أمير المنطقة عرضاً موجزاً عن الخدمات التي يسعى المجلس بالتعاون مع البلدية توفيرها للمواطنين وتهيئة البعض وذلك وفق توجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه .

وطالب المجلس بإيجاد الحلول المناسبة لتأمين السلامة المرورية للطريق الدولي في أبو عجرم لوجود حوادث متكرره عليه لمروره من وسط المركز، بالإضافة لاحتياجات مراكز ابو عجرم والأضارع وميقوع التي تشرفه عليها بلدية أبو عجرم ويضم أعضاء المجلس البلدي فيها من تلك المراكز .

ووعد سموه بزيارة تلك المراكز والوقوف على احتياجات الأهالي فيها والالتقاء بهم وبحث متطلباتهم، معرباً عن شكره لجهود الجميع.

كما قدم رئيس بلدية أبو عجرم عرضاً لسمو نائب أمير المنطقة عن الخدمات التي تقدمها مدينة حجاج أبو عجرم بتكاتف جميع الجهات والإدارات الحكومية المعنية بذلك ، حيث وصل المدينة أكثر من 9000 حاج من الجنسية العراقية قُدمت لهم الرعاية الصحية والخدمات والراحة .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المجلس البلدي تقريراً عن إنجازات البلدية ومجلسها ودرعاً تذكارياً بهذه المناسبة، والتقطت الصور التذكارية مع سموه الكريم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *