اليحيى يقف على استعداد جوازات منفذ الحديثة لخدمة حجاج بيت الله الحرام


اليحيى يقف على استعداد جوازات منفذ الحديثة لخدمة حجاج بيت الله الحرام



جوف - الرياض :

وقف مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى على الاستعدادات التي قامت بها جوازات القريات والحديثة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام لحج هذا العام في زيارة له عصر يوم الأربعاء.

وبيّن الناطق الرسمي لإدارة جوازات منطقة الجوف العقيد عبدالمنعم الحيزان، لـ “الرياض”، بأن اليحيى وقف على استعداد جوازات منفذ الحديثة لخدمة حجاج بيت الله الحرام بأن أفراد الجوازات، وأن العاملين يقومون بعملهم على أفضل وجه وفي تقدم وتطور عن الأعوام السابقة، مشيرا إلى توجيهات سمو وزير الداخلية بسرعة إنهاء إجراءات الحجاج وفق اوامر ومتابعة مباشرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله.

وقال العقيد الحيزان، بأن اليحيى اطلع خلال جولته الرسمية على الكوانترات التي تستقبل الحجاج ومدى سرعة إنهاء إجراءاتهم، وعلى أجهزة الخصائص الحيوية (البصمة) وأجهزة القارئ (الباركود)، والاطلاع على آلية الشغل بها ومدى سرعتها في إنجاز المعاملات، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود، حاث الضباط والأفراد على الاجتهاد والتفاني في خدمة الحجاج.

وكان في استقبال اللواء اليحيى بمطار محافظة القريات محافظ القريات المكلف حمود بن حواس الرويلي ومدير جوازات الجوف العميد محمد بن مقرن الزامل كذلك مدير جوازات محافظة القريات العميد خالد الحزيم ومدير جوازات منفذ الحديثة العقيد علي بن عوض العنزي ومدير ادارة سفر السعوديين والمتحدث الرسمي لجوازات الجوف العقيد عبدالمنعم الحيزان. واللذين قدموا شرحا مفصلا عن أعمال منسوبي الجوازات في منفذ الحديثة والمراحل التي يتم من خلالها استقبال ضيوف بيت الله الحرام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *