نائب أمير الجوف يطمأن على صحة المصاب الجندي عماد الفهيقي


نائب أمير الجوف يطمأن على صحة المصاب الجندي عماد الفهيقي



جوف - عبد العزيز الحموان :

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بزيارة لمنزل والد الجندي أول عماد بن حمدان الفهيقي بمدينة سكاكا الذي أصيب بمقذوف من أحد الأرهابيين أثناء تأديته عمله وواجبه الأمني تجاه وطنه في القطيف .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المنزل والد المصاب وشيخ عشيرة الفهيقات الشيخ عبد الكريم بن زارع الفهيقي , والشيخ عيد جهاد الفهيقي معرف جماعة القعسه والدكتور مياح بن عايش الفهيقي ووجهاء الفهيقات .

وصافح سموه الجندي الفهيقي مطمأناً على صحته ومعرباً عن فخره واعتزازه بما قام به من عمل بطولي يفخر به جميع أبناء المملكة عامة وأبناء الجوف خاصة تجاه دينه ومليكه ووطنه .

وقال سموه للمصاب الفهيقي : لقد فقدت إحدى عيناك وإحدى يداك ونحن كلنا يداً وعين لك، داعياً سموه له بالشفاء العاجل وأن يتقبل شهدائنا ويشفى الجرحى من جنودنا البواسل الذين يؤكدون يوماً بعد يوم أنهم سيقفون سداً منيعاً لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد الطاهرة .

وقد أعرب والد المصاب عن شكره لقيادة المملكة ولسمو أمير المنطقة ونائبه وقوفهم إلى جانب أبنهم من لحظة إصابته، مؤكداً أنهم جميعاً فداء للدين ثم الملك والوطن .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *