أمانة الجوف تزيل الحظائر العشوائية لبيع الأغنام


أمانة الجوف تزيل الحظائر العشوائية لبيع الأغنام



جوف - سكاكا :

قامت أمانة منطقة الجوف بإزالة جميع حظائر الأغنام العشوائية التي انتشرت مؤخرًا خارج نطاق سوق الأغنام بمدينة سكاكا ، وتوجيههم إلى الساحة المركزية المخصصة لبيع الأغنام تطبيقاً لخطتها في سوق الأغنام والإبل وتنظيم حركة الباعة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأوضح وكيل الخدمات الدكتور ثامر الشراري أن الأمانة من خلال جولاتها المستمرة لمتابعة ومراقبة المواقع المخصصة لبيع الأغنام والتأكد من عدم وجود أي مخالفات قد تشكل خطراً على الإصحاح البيئي، أزالت جميع الحظائر العشوائية والشبوك بطرق غير نظامية والتي تشكل مصدراً للتلوث البيئي وتشويهاً للمنظر العام.
وأضاف أنه تمت إزالة 40 حظيرة للأغنام مع أخذ التعهدات اللازمة عليهم بعدم مزاولة البيع العشوائي بالطرق العامة مع تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين لأنظمة البيع لجميع الباعة المتجولين, علماً أن الحملة مستمرة للحد من ظاهرة البيع العشوائي.
ودعا الشراري جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية، ومركز الطوارئ 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *