أمير الجوف يهنئ ولي العهد بنجاح موسم الحج 1438هـ


أمير الجوف يهنئ ولي العهد بنجاح موسم الحج 1438هـ



جوف - عبد العزيز الحموان :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ.

وقال سموه:” يسرني بمناسبة انتهاء موسم حج هذا العام وما تحقق من نجاح مكن ضيوف الرحمن من إكمال نسكهم في أمن وأمان وراحة واطمئنان أن أرفع لسموكم التهنئة والتبريكات لما تحقق مقروناً بالدعاء لكم بالتوفيق والسداد لما تقومون فيه“.

وأضاف سمو أمير منطقة الجوف :” ما كان لما تحقق أن يتم لولا توفيق الله أولاً ثم الجهود الموفقة التي بذلت من جميع قطاعات الدولة العسكرية والمدنية المعنية في شؤون الحج والحجيج على مختلف المستويات والمسؤوليات، كما أن لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ومتابعته لمراحل العمل وما توفر من إمكانات ساعدت على الأداء والنجاح، كما أن متابعة سموكم وإشرافكم المباشر على مراحل العمل منذ وقت مبكر أسهم بشكل فاعل لما تحقق من نجاحات أعجبت كل منصف“.

وفي الختام سأل سموه المولى عز وجل أن يحفظ لبلادنا أمنها ورخائها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمكن للحجاج العودة إلى بلادهم سالمين معافين وبحجهم مقبولين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *