مدير “تعليم الجوف” يدشن الحملة الإعلامية للعودة للمدارس


مدير “تعليم الجوف” يدشن الحملة الإعلامية للعودة للمدارس



جوف - سكاكا – عقلاء الحسيب :

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم في مقر مستودع الكتب بسكاكا الحملة الإعلامية للعودة للمدارس تحت شعار “متعة التعلم”.

وأكد السالم أهمية بداية العام الدراسي الجديد بجاهزية عالية وتهيئة البيئة المناسبة، “لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ولزملائنا المعلمين والمعلمات”.

وقال إن الإدارة أعدت برنامجاً متكاملاً للتحضير والاستعداد للعام الدراسي الجديد، والذي يشمل عدة محاور من ضمنها المباني والمعلمين والمقررات المدرسية والتكييف وصيانة ونظافة المدارس.

وتطلع السالم إلى بداية قوية وجادة يشارك فيها أفراد المجتمع شركاء التربية والتعليم و الزملاء والزميلات من منسوبي التعليم،  تهدف إلى ترسيخ وتعليم أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات الجدية وحب التعلم واحترام المدرسة، مع تقديم ذلك في أُسلوب مشوق وجذاب من خلال غرس التهيئة  والاستعداد المبكر، والتحضير الجيد لجميع المدارس بآلية واضحة وأنشطة محببة، وأن تكون المدرسة حاضرة بمنسوبيها وفِي بيئتها الجاذبة والمشوّقة.

وثمن السالم جهود فريق العمل واللجان المشاركة في جميع الإدارات ومكاتب التعليم  والمدارس في المنطقة على الجهود المبذولة للاستعداد والتهيئة للعام الدراسي الجديد.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز النبط أن الإدارة نظمت جولة لممثلي وسائل الإعلام على مستودعات الكتب في سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير، وذلك ضمن الحملة الإعلامية للإدارة لبداية العام الدراسي الجديد.

وقال إن الحملة تهدف إلى تهيئة الطلاب والطالبات للعودة إلى المدارس، إضافة إلى توفير بداية جادة للعام الدراسي الجديد.

مشيراً إلى أن الحملة الإعلامية تتضمن رسائل ورسومات وأفلام توعوية وأفلام قصيرة من أولياء أمور الطلاب لاستعدادات أبنائهم لبداية العام الدراسي الجديد، تم نشرها في وسائل التواصل الاجتماعي، للرفع من همة الطلاب وإبراز جهود الزملاء المعلمين والمعلمات في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *