برعاية معالي د. البشري : منسوبو جامعة الجوف يتبادلون التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك


برعاية معالي د. البشري : منسوبو جامعة الجوف يتبادلون التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك



جوف - سكاكا :

أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بجامعة الجوف صباح اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبي الجامعة، بحضور معالي الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، وعدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، في صالة الاستقبال بالمبنى الإداري في المدينة الجامعية.

وألقى الدكتور البشري كلمةً رفع خلالها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولولي عهده الأمين – حفظهما الله – والشعب السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكذلك نجاح موسم الحج، الذي شهد تطوراً كبيراً في التسهيلات والخدمات، وفق أفضل الخطط الأمنية والوقائية والتنظيمية والصحية.

وأشار معاليه إلى ما توفره الدولة من دعم ورعاية للتعليم، مؤكداً على منسوبي الجامعة ضرورة بذل الجهود المخلصة والالتزام بأفضل أداء ممكن، للمساهمة في نهضة الجامعة والوطن، داعياً الجميع إلى التمسك بقيم هذه البلاد الطاهرة، والالتفاف حول قيادتها الرشيدة.

يذكر أن عمادة القبول والتسجيل ومختلف كليات الجامعة في سكاكا والقريات وطبرجل، قد شرعت صباح اليوم، وعلى مدار الأسبوع، في وضع اللمسات النهائية على الجداول الدراسية، والبت في طلبات إعادة القيد، والحذف والإضافة، وغيرها من العمليات والخدمات التي تسبق عادةً انطلاق الدراسة الجامعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *