بدعم من سابك … بر الجوف تبدأ توزيع الحقيبة المدرسية


بدعم من سابك … بر الجوف تبدأ توزيع الحقيبة المدرسية



جوف - سكاكا :

تبدأ جمعية البر الخيرية بالجوف صباح غدًا الاثنين في توزيع الحقيبة المدرسية على جميع الطلاب من أبناء المطلقات وأسر السجناء والأسر المهجورة في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في مقر القسم النسائي بمقر الجمعية بحي المطر.

وقد أوضحت الجمعية بأن الحقائب والبالغ عددها 600 حقيبة مقسمة إلى قسمين، حقائب خاصة بالمرحلة الابتدائية وحقائب خاصة بالمرحلة المتوسطة وجميعها تحتوي على المستلزمات المدرسية حسب كل مرحلة.

وأوضح أمين عام الجمعية د. نواف الخالدي بأن الحقائب جاءت بدعم من صندوق موظفي شركة سابك الخيري (بر) والذي دائمًا ما يدعم الجمعيات الخيرية بكافة مناطق المملكة وسبق له دعم الجمعية بعدد من البرامج والمبادرات.

وبين الخالدي بأن الحقائب تم تخصيصها لأبناء المستفيدات من الجمعية من الطلقات والمهجورات وأسر السجناء والذي يغيب عنهم عائلهم، وأضاف بأن الحقائب الخاصة بالمرحلة الابتدائية ستكون لمواليد عام 1426هـ وحتى عام 1432هـ، أما الحقائب الخاصة بالمرحلة المتوسطة فستكون لمواليد عام 1423هـ وحتى عام 1425هـ.

وقدم الخالدي جزيل شكره وتقديره لجميع موظفي صندوق سابك الخيري على دعمهم المتواصل وغير المستغرب، سائلاً الله لهم الأجر والثواب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *