إدارة “تعليم الجوف” تقدم تسهيلات لبداية الدراسة بجاهزية عالية


إدارة “تعليم الجوف” تقدم تسهيلات لبداية الدراسة بجاهزية عالية



جوف - سكاكا – عقلاء الحسيب:

قال مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للخدمات المساندة الأستاذ زكريا بن يوسف الذياب أن الإدارة تسعى لبداية عام دراسي جديد بجاهزية عالية، “وتهيئة البيئة المدرسية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ولزملائنا المعلمين والمعلمات”.

وذكر أن الإدارة قدمت جميع التسهيلات المادية والفنية للاستعداد للعام الدراسي الجديد، حيث قدمت تسهيلات مالية بمبلغ 13 الاف ريال لنقل المقررات المدرسية واستئجار العمالة ووسائل النقل لمدارس دومة الجندل وطبرجل وصوير.

وأشار الذياب إلى إن الإدارة حصلت على سلفة مستديمة من الوزارة بمبلغ اجمالي 150 ألف ريال من أجل صيانة وسائل النقل والرافعات الشوكية، كما تم تأمين جزء من السلفة لنقل المقررات المدرسية واستئجار العمالة ووسائل النقل لمدارس سكاكا.

وأضاف أنه تم صرف مخصصات الميزانية التشغيلية للمدارس لبندي المستلزمات التعليمية والنشاط، وسوف يتم صرف باقي البنود الأسبوع المقبل لبنود نظافة المباني التعليمية والصيانة والتربية الخاصة.

وبيّن أن الإدارة عملت على تكليف فريق العمل ببعض لجان الاستعداد للعام الدراسي الجديد خلال إجازة عيد الأضحى، مضيفاً إلى أنه تم التعاقد مع متعهدين لتوفير المياه للمدارس ونزف غرف الامتصاص والصيانة لمدة ثلاث سنوات.

وتطلع الذياب إلى بداية جادة وجاهزية قوية تشمل كافة التجهيزات والمباني والمقررات والخدمات لخدمة المستفيدين من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *