مميزات إندونيسية للسعوديين ورجال الأعمال


مميزات إندونيسية للسعوديين ورجال الأعمال



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

قدم الملحق التجاري الإندونيسي في المملكة السيد واوان سودرماوان مميزات عدة لرجال الأعمال السعوديين الراغبين زيارة فعاليات الأنشطة السنوية خلال شهر أكتوبر المقبل.
واستعرض السيد سودرماوان والوفد المصاحب له في زيارة ولقاء رجال الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالجوف عدداً من المميزات التي تمنحها الجمهورية لرجال الأعمال والزوار والسياح، منها مجانية تأشيرة الدخول للسعوديين كافة، وللراغبين حضور المعرض التجاري في دورته الثانية والثلاثون بمدينة بندونج جاوى الغربية في الفترة من 20 لغاية 22 محرم من العام الهجري المقبل 1439 خصومات طيران بنسبة 20% على الخطوط الإندونيسية وعروض في الفنادق والمواصلات تتزامن مع إقامة المعرض.
وتضمن اللقاء الذي حضره عدد من كبار رجال الأعمال بمنطقة الجوف استعراض الروابط الاقتصادية والتجارية بين المملكة وإندونيسيا، إضافة للمنتجات الإندونيسية التي تعرض في المعرض منها الصناعات الحربية والصناعات الغذائية والمفروشات والأدوات الزراعية.
وقال رجل الأعمال ذوقان بن معاشي العطية أن العلاقات بين البلدين تحتاج مزيد من التواصل والترابط بالشأن التجاري مشيراً لحجم السوق السعودية والتي تعتبر مستهدفة في الدول المصدرة لمختلف المنتجات، وممتدحاً في الوقت ذاته الصناعات الإندونيسية التي يهتم بها المستهلك السعودي، مستشهداً بالعلاقات الرابطة بين البلدين منها وحدة الدين، والحركة السياحية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *