“بلدي دومة الجندل” يناقش الحدائق المستثمرة والاشتراطات البنائية


“بلدي دومة الجندل” يناقش الحدائق المستثمرة والاشتراطات البنائية



جوف - دومة الجندل :

عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل جلسته العادية الثامنة والعشرين برئاسة سعادة الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم، وذلك في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1438/12/28 بقاعة الاجتماعات في بلدية دومة الجندل، وفي مستهل الجلسة رفع رئيس وأعضاء المجلس التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني87، وكذلك شكر رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق ومنسوبي البلدية على جهودهم للتجهيز والإعداد لليوم الوطني، وبعد ذلك بدأ المجلس بمناقشة جدول أعماله واتخذ المناسب من القرارات والتوصيات حيال بنود جدوله، ومنها:
أولا: عرض رئيس البلدية تقريرا عن وضع الحدائق المستثمرة بالمحافظة ورؤية البلدية حول هذه الحدائق وكافة الملاحظات وتوصيات البلدية تجاه هذه الحدائق، وقد اتخذ المجلس حيال هذا الموضوع القرارات والتوصيات المناسبة، واستكمال مناقشة هذا الموضوع في جلسة المجلس القادمة.
ثانيا: عرض خطاب سعادة محافظ محافظة دومة الجندل المتضمن تشكيل لجنة لحصر جميع المطبات الصناعية بالمحافظة، وترشيح عضو المجلس عبدالهادي بن ناصر العرجان للمشاركة في هذه اللجنة.
ثالثا: عرض ومناقشة مقترح رئيس بلدية دومة الجندل بشأن: الاشتراطات البنائية المقترحة لبعض شوارع المحافظة؛ وقد أحال المجلس هذا المقترح إلى اللجنة الفنية بالمجلس لتقديم رؤيتها حيال هذا المقترح والعرض على المجلس في جلسته القادمة.
رابعا: حدد المجلس لقاءه مع المواطنين في شهر صفر 1439 .
خامسا:استمع المجلس إلى تقرير عن المواقع الاستثمارية والتي طرحتها البلدية للسنة المالية1439/1438وقدم هذا التقرير رئيس البلدية.
سادسا: تقديم تقرير عن زيارة المجلس للمسلخ والمطابخ بالمحافظة والتي نفذت قبل عيد الأضحى، وتقديم التوصيات بخصوص هذه الزيارة.
سابعا: عرض ومناقشة مجموعة من مقترحات الأعضاء والمواطنين واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.
وفي نهاية الجلسة قدم المجلس شكره لرئيس بلدية محافظة دومة الجندل على استضافة جلسة المجلس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *