عبدالعزيز بن فهد : احتفالات الجوف الأضخم بـ “يوم الوطن” ولن نقبل بالقليل


عبدالعزيز بن فهد : احتفالات الجوف الأضخم بـ “يوم الوطن” ولن نقبل بالقليل



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف أن هناك مفاجآت سيشهدها الجميع في احتفال اليوم الوطني ‪الثلاثاء القادم إن شاء الله على بحيرة دومة الجندل ، كما انه سيكون من أضخم الاحتفالات إن لم يكن أضخمها على مستوى المملكة , وسيصاحبه ألعاب نارية لم يسبق إطلاقها ، لافتاً سموه إلى ضرورة استمرار المهرجانات والمناسبات في المنطقة على مدار العام ولن نقبل بالقليل ، وأكد سموه أن هذه الاحتفالية باليوم الوطني ستتم تغطيتها في جميع القنوات الهامة على مستوى الوطن العربي لما لهذه المناسبة من مكانه عالية في نفوس الجميع .
جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس رئيس لجنة المهرجانات والفعاليات عبدالمحسن بن أويسط الجريد يرافقه أعضاء اللجنة .
وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة الجوف بهم ، مستمعا من الجريد عن دور ومهام اللجنة، والذي يكمن في استقبال طلبات إقامة المهرجانات والفعاليات من الجهات الحكومية أو الخاصة قبل بدايتها بوقت كافي لا يقل عن شهر متضمنا برنامج المهرجان ، والمحال من سمو أمير المنطقة أو نائبه، لتقوم اللجنة بدورها بدراسة المهرجان والفكرة منه ثمن إبداء الرأي حياله في الموافقة عليه من عدمه‪.
وقال سموه خلال اللقاء أن المهرجانات والفعاليات التي تقام في منطقة الجوف يجب أن تكون على أعلى مستويات من ناحية التنظيم والبرامج والفعاليات المصاحبه.
ودعا سموه الإعلاميين والمنظمين والإدارات الحكومية في منطقة الجوف للاستفادة من مهرجانات اليوم الوطني سواء في المنطقة أو باقي مناطق المملكة مع التركيز بأدق التفاصيل ، كما دعا سموه للاستفادة من هيئة الترفيه وإمكانياتها في دعم المهرجانات مشيداً بجهودها في هذا المجال ودعمهم لمهرجان الجوف في اليوم الوطني وباقي المهرجانات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *