نائب أمير الجوف : 7 قنوات تنقل احتفالات الجوف باليوم الوطني


نائب أمير الجوف : 7 قنوات تنقل احتفالات الجوف باليوم الوطني



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف على إبراز الاحتفال باليوم الوطني 87 للمملكة في جميع مدن ومحافظات المنطقة , وقال سموه أن هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً وتحظى بمكانة في نفوس الشعب السعودي، حيث سنقل الفعاليات والاحتفال الرئيسي أكثر من سبعة قنوات محلية وفضائية وسيشاهدها الجميع إن شاء الله .
جاء ذلك خلال اجتماع سموه بمحافظي المحافظات وأمين ورؤساء بلديات المنطقة ومدير عام التعليم وبحضور وكلاء الإمارة اليوم بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة.
واستمع سمو نائب أمير منطقة الجوف من الحضور لعرض عن الفعاليات والبرامج التي ستصاحب الاحتفال بيوم الوطن 87 لمدة ثلاثة أيام في مواقع متفرقة من مدن ومحافظات المنطقة، حتى يوم الثلاثاء الذي سيشهد احتفالاً من أضخم الاحتفالات على مستوى المملكة .
ووجه سموه بتقديم كافة التسهيلات للجهات والأفراد المشاركين في هذه المناسبة على أن لا تقل أهمية الاحتفالات في المحافظات عن مستوى احتفال المنطقة الختامي من ناحية التنظيم والإعداد لها بمستوى عالي.
كما وجه سموه الإعلاميين بإبراز هذه الاحتفالية والاستفادة منها ومن طريقة التنظيم والتغطية لاحتفالات قادمة لا تقل عنها مستوى وجودة، حيث أن منطقة الجوف تستحق ذلك وأكثر .
وأعرب سموه عن شكره للجميع على هذه الجهود المبذولة للخروج بعمل مشرف يليق بهذه المناسبة وبمنطقة الجوف .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *