تراحم: 63 موقوف استفادوا من حملة الإفراج بـ8 ملايين ريال


تراحم: 63 موقوف استفادوا من حملة الإفراج بـ8 ملايين ريال



جوف - سكاكا :

اجتمع أعضاء لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الجوف(تراحم ) صباح الأربعاء 29/12/1438 هـ بمقر اللجنة بحي المطر. وقد ناقش المجتمعون ما طرح على جدول الأعمال :

حيث صادق المجتمعون على التقرير المالي للجنة للفترة من شهر شعبان
وحتى ذي القعدة 1438 هـ، كما صادق المجتمعون على تقرير مراجع المحاسب القانوني المعين من قبل الوزارة على حسابات اللجنة للفترة من 01/01/2017 وحتى30/03/2017م وتم إحاطة أعضاء اللجنة بما تم بحملة تفريج كربة وأن المبالغ التي حصلت بالحملة جملتها (8.061.322 ريال)استفاد منها 63 موقوف .ووجه المجتمعون اللجنة بحث الفئة المستهدفة من المسجلين باللجنة للاستفادة من الاتفاقية التي وقعتها الأمانة العامة للجنة مع بنك التنمية الاجتماعية .

كما وجهت اللجنة شكرها لسعادة رئيس أعضاء مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة القريات ومنسوبيها على تعاونهم مع تراحم الجوف وتكفلها بإقامة حفل ترفيهي بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسجناء محافظة القريات.

واللجنة تتقدم بالشكر بعد شكر الله لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ،ولصاحب السمو الملكي الأميرعبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف، والشكر موصول للأمانة العامة للجنة على دعم لتراحم الجوف والشكر موصول للمتبرعين لدعمهم هذه الفئة من المجتمع ، سائلين الله العلي القدير أن يكون ذلك في ميزان حسناته. وإذ تهيب اللجنة بالمحسنين الكرام والموسرين ورجال الأعمال بهذا البلد المعطاء بمد يد العون والمساعدة لهذه اللجنة لتفي بالتزاماتها نحو هذه الفئة .

صرح بذلك سعادة رئيس اللجنة الأستاذ/ حمود بن مشعل السهيان .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *