بلديتا زلوم و صوير تحتفيان بيوم الوطن الـ87


بلديتا زلوم و صوير تحتفيان بيوم الوطن الـ87



جوف - سكاكا :

رعى رئيس مركز صوير المكلف الأستاذ تركي بن صاهود المطيري ، و بحضور عددٍ من الوجهاء و الأعيان احتفال اليوم الوطني و الذي تنظمه بلدية صوير بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع و الثمانين بمشاركة من أهالي صوير و القرى التابعة لها .

فقد اكتست ساحات البلدية و مقر الحفل بالأخضر متوجة بصور قادة البلاد ، و ازدانت الشوارع و الميادين بحلتها الوطنية ، و ارتسمت على وجوه الأهالي ألوان الفرح و السرور احتفاءً بهذه الذكرى العزيزة و الغالية.

فقد انطلقت إشارة البدء بالسلام الملكي للملكة العربية السعودية ، تبعه عرضٌ لفرسان صوير قدموا خلاله عدد من العروض المميزة وسط تشجيع و هتاف الحاضرين .

كما تضمن الحفل العديد من الفقرات و الفعاليات المتنوعة و التي شملت على الألعاب الخفيفة و المسابقات الحركية المسلية للصغار و الكبار بمشاركة الفرق الترفيهية ، كما شارك في هذا الحفل عدد من الأسر المنتجة .

و في ختام فعاليات اليوم الأول قدم المنشد المتألق أمجد بن هليل الرويلي عدد من الوصلات الطربية و الشيلات الوطنية وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر ، مطالبين المنشد بتقديم مزيدٍ من الشيلات .

هذا و أعرب رئيس مركز صوير المكلف في ختام فعاليات اليوم الأول عن سروره بما شاهده فعاليات متنوعة في هذا الكرنفال الوطني المميز ، و الذي امتزجت فيه مشاعر الحاضرين بهذه المناسبة الكبيرة .

كما عبر عن مشاعره في هذا اليوم مؤكدًا بأنه عزيز على الجميع و هو لم يأت من فراغ بل جاء بالتضحية بكل غالٍ ونفيس ، مستذكرًا دور الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود في توحيد شتات البلاد و جمع كلمة المواطنين فيها على الحق ، و الجهود العظيمة للآباء و الأجداد ، حتى وصولنا إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

وفي الختام دعا الله أن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والاستقرار ، و أن يحفظ جنودنا البواسل و يثبت أقدامهم و يسدد رميهم و ينصرهم ويقوي عزائمهم .

أما في زلوم فقد قامت البلدية بتجهيز و تهيئة الملاعب و تأمين الألعاب المطاطية و الملاعب الصابونية للأطفال و إقامة عددٍ من المسابقات الترفيهية المسلية و تقديم العديد من الجوائز و ذلك بحضور عددٍ من المسئولين من مدنيين و عسكريين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *