طبرجل تواصل احتفالاتها باليوم الوطني بـ “مسيرة الهجن والخيل”


طبرجل تواصل احتفالاتها باليوم الوطني بـ “مسيرة الهجن والخيل”



جوف - طبرجل :

تواصل محافظة طبرجل احتفالاتها باليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة بتقديم العديد من الفعاليات التي تنظمها المحافظة والبلدية ومجلسها البلدي .

وكان محافظ طبرجل فيصل الشامي في مقدمة مستقبلي مشاركة نادي الهجن ونادي الفروسية بطبرجل والمتمثلة بمسيرة ” الهجن والخيل ” مكتسية الزي التراثي رافعة الأعلام السعودية .

وانطلقت المسيرة من كبري طبرجل وحتى مقر الحفل المعد باحتفالات اليوم الوطني في حديقة طبرجل النموذجية ، يتبعها عدد من مركبات الإدارات الحكومية والتي رفعت العلم الأخضر واكتست صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين – حفظهم الله – ، كما قدمت المسيرة عروضها أمام الزوار ليلتقطوا معها الصور التذكارية .

بعد ذلك قام الشامي بجولة على أجنحة الأسر المنتجة والمسرح ، قدم له خلالها رئيس البلدية المهندس سميحان الشمري تعريفا بالفعاليات التي واكبت انطلاق هذا الحفل والاستعدادات المبكرة التي بذلتها البلدية لمشاركة الأهالي احتفالهم باليوم الوطني للمملكة .

بعد ذلك دشن محافظ طبرجل جداريه الوطن الواقعة في مقر حفل اليوم بتسجيل كلامات الفخر والاعتزاز بوطن قام ببنائه قادة ضحوا بكل ما يملكون من اجل رفعته والحفاظ عليه ، كما سجل عدد من المسئولين بالمحافظة وشيوخ واعيان المحافظة عبارات التهاني للوطن .

وقد توافد زوار الحفل للتعبير عن حبهم للوطن بعبارات مختلفة ، وذلك من خلال كتابتهم على ” جداريه الوطن ” .

وأوضح رئيس لجنة الحفل سلمان الدعيجاء أن اللوحة تعتبر الأكبر بالمحافظة والذي تجاوز طولها 160م ، واختير مكان بارز لها لتسجيل اكبر قدر من الكلمات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *