مساعدة مدير “تعليم الجوف” ترعى الاحتفاء باليوم الوطني


مساعدة مدير “تعليم الجوف” ترعى الاحتفاء باليوم الوطني



جوف - سكاكا:

رعت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع يوم الخميس احتفاء الإدارات التعليمية النسائية بذكرى اليوم الوطني 87 على مسرح الإدارة العامة .

وأشادت الشايع أثناء كلمتها بالجهود المبذولة في تطور الدولة من جميع الجوانب الاجتماعية والاقتصادية، وقالت أن ذكرى اليوم الوطني هي ذكرى عزيزة وغالية على كل مواطن ومواطنة تسمو من خلاله المشاعر الطيبة الصادقة لوطننا الغالي, والاحتفاء باليوم الوطني يعكس الروح الوطنية التي يجب أن نستشعرها جميعا, وهي مناسبة لشحذ الهمم, ونشد فيها العزم لنقف مع القيادة في علو وتطور وطننا, والمحافظة على هذا الكيان العظيم، وأن هذا اليوم يعتبر عزيز على كل مواطن ففيه ذكرى للجهود العظيمة التي بذلها مؤسس هذه البلاد الطاهرة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لتوحيد هذا البلد الغالي.

وتضمّن الحفل العديد من الفقرات الوطنية المميزة والعروض الوطنية من تقديم وأداء الطالبات وأفلام وثائقية وقصائد تمجيدية، وشارك إلى جانب الإدارات التعليمية عدد من المدارس، وهي: الأولى الثانوية بسكاكا, الثانية الثانوية بسكاكا, مدارس الرحمانيه, معهد الأمل,  السابعة الابتدائية بسكاكا, ومدارس منهاج الرسالة الأهلية, ومدارس وارفة العلم, والأولى المتوسطة بسكاكا, والأولى الثانوية باللقائط, ثانوية صوير, وثانوية هديب.

واختتم الحفل في تقديم الشكر لإدارة نشاط الطالبات كذلك الإدارات, والمدارس المشاركة في الفعاليات والأركان. وتجول الحضور على الأركان المعروضة والتي تحاكي ملاحم وطنية وتاريخ ومستقبل تنموي فاخر.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *