مدرسة تعلق صور المستجدين على حائطها لتحفيزهم بسكاكا


مدرسة تعلق صور المستجدين على حائطها لتحفيزهم بسكاكا



جوف - سكاكا:

حفّزت مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية بمدينة سكاكا الطلاب المستجدين في الصف الأول بتعليق صورهم على السور الخارجي لمبنى المدرسة، مذيلة بعبارة “وروداً أعوادها ريانة”.
وأوضح قائد المدرسة الأستاذ خلف بن نايف المنصور إن هذه المبادرة جاءت ضمن مجموعة من الأعمال والبرامج المميزة التي قدمها المرشد الطلابي خلال الأسبوع التمهيدي تحت شعار “نورتوا” والذي تفاعل معها أولياء الأمور بشكل رائع وغير مسبوق.
وقال المنصور إن هذه المبادرة أسهمت بشكل إيجابي بسهولة تعارف الطلاب على بعضهم بشكل أسهل وأسرع واندماجهم السريع مع بقية زملائهم في المدرسة.
من جانبه، قال صاحب المبادرة المرشد الطلابي في المدرسة الأستاذ محمد بن عبدالقادر السويلم أن تعليق صور الطلاب المستجدين كان بغرض توليد الإحساس والشعور لدى الطلاب بالانتماء للمدرسة من أول يوم، وتعزيز حب المدرسة لديهم، وابرازهم للمجتمع المحلي، وتكريمهم لدخولهم مقاعد الدراسة، وكسر حاجز الخوف من المدرسة لديهم، والاحتفاء بهم داخل المدرسة وخارجها في الحي المحيط.
وقال معلم الصف الأول في المدرسة الأستاذ خالد بن عايد الخالدي إن مبادرة المرشد الطلابي أسهمت بشكل ملحوظ بتشويق الطلاب للحضور للمدرسة وانتمائهم لها من لحظاتهم الأولى، وأضاف “لاحظنا سعادة غامرة على وجوههم بهذا العمل، وأن تعرفوا على بعضهم بصورة سريعة ومختلفة”.
بدوره قال ولي أمر الطالب عبدالله بن حسان البليهد إنها مفاجأة سارة لأبنه عند الدخول للمدرسة، ليجد صورته معلقة أمامه على السور حيث ساهمت بشكل كبير في سرعة تقبله للمدرسة واندماجه السريع مع زملائه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *