جمعية التنمية الأسرية بالقريات تشكل لجنة تنفيذية وتعين نائب للرئيس


جمعية التنمية الأسرية بالقريات تشكل لجنة تنفيذية وتعين نائب للرئيس



جوف - القريات :

عقد مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالقريات ( أسرتنا ) مساء يوم الأربعاء الموافق 14/1/1439 هـ اجتماعه العاشر لدورته الثانية وذلك برئاسة الدكتور /حسن مشهور العبدلي .
حيث استهل سعادته الجلسة بحمد الله وشكره والصلاة والسلام على رسوله ثم قدم شكره لأعضاء المجلس والذين يبذلون جهوداً بارزة في سبيل تطوير العمل في الجمعية بما يعود بالنفع على الفئات التي تستهدفها الجمعية داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع لما يحب ويرضاه و أن يجعل هذا العام عام خير وبركة وتنمية وازدهار .
بعد ذلك بدأ المجلس بمناقشة المحاور التي تم طرحها سابقاً للمناقشة وقد نتج عن انعقاد المجلس القرارات التالي :

أولا :
اعتماد اللجنة التنفيذية المنبثقة من مجلس الادارة حسب الاختصاصات المحددة والمرفقة مع اصدار قرار التفويض بذلك .
ثانياً :
اختيار الاستاذ / محمد سلمان الهران الشراري نائبا لرئيس مجلس الادارة.
ثالثاً :
الموافقة على الاعلان عن وظيفة مديرا للجمعية حسب الشروط المحددة.
رابعاً :
الموافقة على تكليف الأستاذة / عهود الوادعي مديرة لمركز تمكين المستقبل للتدريب لمدة عام بالإضافة الى عملها.
خامسا :
الموافقة على انضمام العضوات المنتسبات للجمعية واعتماد اللجنة النسائية بالجمعية حسب القائمة المرفقة واصدار اقرار اللازم .
من جانبه بين أمين مجلس الادارة الدكتور ثامر قياض الكويكبي أن اختيار سعادة رجل الأعمال الأستاذ / محمد سلمان الهران الشراري نائباً لرئيس مجلس الإدارة يعد مكسبا كبيراً للجمعية فالأستاذ محمد الهران الشراري من الرجال المعروفين بالمحافظة بحبهم للعمل الخيري والتطوعي ومن الداعمين له والذين يبذلون جهوداً كبيره في تطوير العمل في القطاع الثالث ونرجوا الله أن يكتب له التوفيق في منصبه الجديد .
من جانبه بين عضو المجلس ومشرف التدريب الدكتور سلطان النوري ان اختيار رئيسة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة / عهود علي الوادعي مديرة لمركز تمكين المتقبل للتدريب يأتي في إطار تمكين المرأة السعودية من القيادة في العمل التطوعي والتي أثبتت نجاحها في كثير من القطاعات كما أن الوادعي تعد من الكفاءات النسائية الموجودة في المحافظة في مجال التنمية وتطوير الذات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *