عبدالعزيز بن فهد : الجوف تحتاج كثيراً لتنميتها سياحياً


عبدالعزيز بن فهد : الجوف تحتاج كثيراً لتنميتها سياحياً



جوف - سكاكا:

قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف حفظه الله أن المنطقة تمتلك العديد من المقومات السياحية والأثرية والزراعية ، إلا أنها لا تزال بحاجة للكثير من المجالات التي من شأنها أن تساهم في تنميتها سياحياً وتنموياً والعمل يد واحده لتحقيق رؤية 2030 بالمنطقة من خلال إقامة المشروعات العملاقة , وأكد سموه ثقته بطموح رجال الأعمال بالمنطقة لمواكبة التطور التنموي والاقتصادي في كافة المجالات .
جاء ذلك أثناء لقاءه في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة المهندس ماجد بن معدي الرويلي بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف في دورته الجديدة يرافقه نواب وأعضاء المجلس الجديد.
وقدم سمو نائب أمير منطقة الجوف لرئيس وأعضاء المجلس التهنئة على هذه الثقة التي حظوا بها من رجال الأعمال في المنطقة، داعياً لهم بالتوفيق والسداد .
ووجه سموه رئيس وأعضاء المجلس بتقديم كل المعوقات التي تواجه رجال الأعمال والحلول المقترحة لمناقشتها مع الجهات المختصة، مرحباً سموه بالمقترحات البناءة التي بالإمكان تنفيذها .
من جانبه أعرب المهندس الرويلي عن شكره لسمو نائب أمير منطقة الجوف على حسن الاستقبال والتهنئة، مؤكداً أن المجلس سيبذل كل ما في وسعه لما فيه خدمة رجال الأعمال والارتقاء بعمل المجلس لما يعود بالنفع على القطاع الخاص.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *