“تعليم الجوف” تهنئ الطالبات الفائزات بمسابقة “موهوب” للعلوم


“تعليم الجوف” تهنئ الطالبات الفائزات بمسابقة “موهوب” للعلوم



جوف - سكاكا:

هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم الطالبات الفائزات في مسابقة “موهوب” للرياضيات والعلوم للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة على مستوى المملكة، والتي تنافس فيها أكثر من ٤٨٠٠ طالب وطالبة من موهبي الوطن، وهن: تالين بنت بسام ذياب الدرعان من مدرسة الأولى المتوسطة بسكاكا “ميدالية ذهبية”، هلا بنت عبدالرحمن عبدالعزيز العنزي من مدرسة الثانية عشر المتوسطة بسكاكا “ميدالية فضية”.
ومن جانبها، باركت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع للفائزات وذويهم، شاكرة ومقدرة هذا الإنجاز والذي سيكون بالغ الأثر على الطالبات.
وقالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح إن المسابقة تعتمد على اكتشاف الطالبات المتميزات في مادتي الرياضيات والعلوم، إضافة إلى إعطاء الفرص لأكبر عدد للانضمام إلى تدريب الأولمبياد الدولي في المراحل الأساسية، ودفع الميدان التعليمي نحو المزيد من الجهد لتطوير تدريس المواد العلمية.
وأوضحت منسقة المشروع الأستاذة سعاد الدامر إن المسابقة مرت بعدد من المراحل، وأجريت التصفيات النهائية في إدارة نشاط الطالبات للمتسابقات وتم رفع نماذج الإجابة إلكترونياً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *