ختام المرحلة الأولى في بطولة الدبابات البحرية الخليجية بدومة الجندل


ختام المرحلة الأولى في بطولة الدبابات البحرية الخليجية بدومة الجندل



جوف , تصوير : هناء العرجان - دومة الجندل:

اختتمت المرحلة الأولى من منافسات بطولة الدبابات البحرية الخليجية على بحيرة دومة الجندل اليوم التي تنظمها بلدية دومة الجندل بإشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية , بمشاركة من السعودية والإمارات والكويت .
وشهد اليوم الأول ختام المرحلة الأولى من المنافسات , الذي بدأ في ماراثون الوقوف ومدته 25 دقيقة داخل المضمار المعد مسبقاً في البحيرة وشارك فيه 5 مشاركين , حقق في المركز الأول المتسابق أمين الروزي والثاني محمد عبدالعزيز والثالث يوسف ببالي .
وفي ماراثون الجلوس ومدته 45 دقيقة بمشاركة 8 متسابقين حقق المركز الأول يوسف القثمي والمركز الثاني مهند القثمي ، والثالث سعود عبدالعزيز .
وتستكمل المرحلة الثانية والختامية يوم غد السبت وتتويج الفائزين بالبطولة .
من جهته أوضح مدير البطولة الخليجية للدبابات البحرية ناصر الناصر أن هذه البطولة بدأ الاستعداد لها مبكرا , مشيراً إلى أن اللاعبين المشاركين في هذه البطولة من الكويت والإمارات والسعودية , مبيناً أن الشوط الأول لفئة الوقوف مدته 25 دقيقة والشوط الآخر لفئة الجلوس ومدته 45 دقيقة .
وعن بحيرة دومة الجندل قال الناصر : إن هذه البحيرة عالمية تتناسب مع إقامة بطولة على مستوى العالم ، مشيرا إلى هذه البطولة جاءت بطلب من بلدية محافظة دومة الجندل وإمارة المنطقة للاتحاد السعودي الذي رحب في إقامة هذه البطولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *