شباب الجوف ينظم ملتقى الطيران الرياضي بدومة الجندل


شباب الجوف ينظم ملتقى الطيران الرياضي بدومة الجندل



جوف - دومة الجندل:

ينظم مجلس شباب الجوف ملتقى الطيران الرياضي بالتعاون مع بلدية دومة الجندل , على البحيرة في الفترة ٢٦ – ٢٨ / ٢ / ١٤٣٩هـ , تحت شعار “شهدائنا فخرنا لن ننساكم” , برعاية من شركة دروازة العقارية .
وذكر المشرف العام على ملتقى الطيران الرياضي بالجوف جابر العنزي أن الملتقى الذي يستمر لمدة 3 أيام يشارك فيه 40 طيار من مختلف مناطق المملكة , وأكد أن هذا الملتقى يأتي تخليداً لذكرى شهداء الواجب وتكريماً لأسرهم ، ويهدف لإبراز بحيرة دومة الجندل وتفعيلها دورها سياحياً , وذلك من خلال حضور الطيارين من مختلف مناطق المملكة للمشاركة في الملتقى .
ووجه العنزي الدعوة للجميع للاستمتاع بهذه الاحتفالية الرياضية والتي ستشهد عروض مختلفة , وستكون مواعيد العروض لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة الصباحية من الساعة ٥ إلى الساعة ٨ صباحاً , والفترة المسائية من الساعه٣٠:٣ عصرا إلى الساعة ٥:٣٠ على ضفاف بحيرة دومة الجندل.
هذا وشكر رئيس مجلس شباب الجوف مهند الهادي بلدية دومة الجندل على تعاونهم , كما قدم شكره للراعي شركة دورازة التي ترعى هذا الملتقى من واقع مسئوليتهم الاجتماعية , ولفت إلى أنه فرصة لإبراز مواهب الشباب ومشاركة تجارب من سبقوهم بأنحاء المملكة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *