انطلاق ملتقى الطيران الرياضي بالجوف


انطلاق ملتقى الطيران الرياضي بالجوف



جوف - دومة الجندل:

انطلقت أمس، فعاليات ملتقى الطيران الرياضي بمنطقة الجوف، تحت عنوان “شهدائنا فخرنا لن ننساكم”, على بحيرة دومة الجندل، بتنظيم من مجلس شباب الجوف بالتعاون مع بلدية دومة الجندل .
وبدأ الملتقى بعروض الطيران الشراعي على بحيرة دومة الجندل، بمشاركة عدد من الطيارين قدموا عروضاً مختلفة للزوار, حيث يشارك في العروض طيارات “جايركبتر , وبرموتر , وترايك”, كما صاحب الملتقى معرضٌ تعريفي لأنواع الطيران الرياضي يقوم كل طيار بالتعريف بطائرته, وعرض تجربته بالطيران, إضافة إلى إلقاء محاضرات تعريفية عن الطيران الرياضي وأنواعه وكيفية ممارسة هذا النوع من الرياضة .
وأوضح المشرف العام على ملتقى الطيران الرياضي بالجوف جابر العنزي، أن الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام بمشاركة 40 طياراً من مختلف مناطق المملكة, يأتي تخليداً لذكرى شهداء الواجب وتكريماً لأسرهم ولنشر ثقافة الطيران الرياضي خاصة الشراعي منه والتعريف به للعامة .
ووجّه العنزي الدعوة للجميع للاستمتاع بهذه الاحتفالية الرياضية، التي ستواصل عروضها المختلفة, وستكون مواعيد العروض خلال الفترة الصباحية من الساعة 5 إلى الساعة 8 صباحاً, والفترة المسائية من الساعة 30: 3 عصرا إلى الساعة 5:30 على ضفاف البحيرة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *