جامعة الجوف تنظم دور الإعلام والشباب في حماية الفكر لطلابها


جامعة الجوف تنظم دور الإعلام والشباب في حماية الفكر لطلابها



جوف - سكاكا:

أكد أستاذ العلاقات والإعلام بجامعة الملك سعود د. علي دبكل العنزي، على دور الشباب في تفعيل رؤية المملكة والمساهمة في محاربة الانحراف الفكري، عبر استثمار وسائل التواصل الاجتماعي الالكترونية في بث القيم والمفاهيم التي تقوم على التسامح والاعتدال، والدور الفردي والجماعي في حفظ الأمن وصون الوحدة الوطنية، لافتاً إلى ما يتعرض له الوطن من محاولات لزعزعة استقراره، والدور المجتمعي في مواجهة هذه المحاولات.

جاء ذلك خلال محاضرة ألقاها على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية، حيث تناول كذلك ماهية الإعلام الجامعي ووظائفه، ودوره في دعم الوحدة الوحدة الوطنية، عبر توعية الطلبة والمحافظة على فكرهم مستقراً ضمن بيئة جامعية تكفل أركان هذا الاستقرار.

وبحضور جمع غفير من طلاب الجامعة وعدد من قياداتها ومنسوبيها، أبرز الدكتور العنزي دور الاعلام الالكتروني في مواجهة الانحرافات الفكرية، وسبل الاستفادة من تنوع وسائل التواصل الالكترونية، كما أوضح أهمية تكريس الوحدة الوطنية لتحقيق استدامة الأمن في ربوع البلاد، مؤكداً على الدور الكبير المناط بالشباب لبناء ثقافة متماسكة تقوم على دعم الوحدة والاستقرار والعمل على تحقيق التطلعات والطموحات، التي ستضع المملكة في صدارة الدول المزدهرة والمستقرة في كافة المجالات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *