WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SHOW FULL COLUMNS FROM `wp_options`

WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (3983506) ORDER BY t.name ASC

“تعليم الجوف” تعلن نتائج الطالبات المشاركات في مسابقات الفنون المختلفة » صحيفة جوف الإلكترونية

“تعليم الجوف” تعلن نتائج الطالبات المشاركات في مسابقات الفنون المختلفة


“تعليم الجوف” تعلن نتائج الطالبات المشاركات في مسابقات الفنون المختلفة



جوف - سكاكا:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة نشاط الطالبات، نتائج الطالبات المشاركات في التصفيات النهائية لأولمبيادات الفنون المختلفة على مستوى المنطقة.

وأوضحت مديرة إدارة النشاط الأستاذة نورة محمد المسباح بأن مشروع الأولمبياد للفنون المختلفة عبارة عن نشاطات تنافسية تزيد من مهارات الفنون لدى الطالبات، منوهة إن مثل هذه المسابقات والبرامج تنمي قيم المواطنة، وتعزز الهوية الوطنية لدى الطالبات.

وأوضحت منسقة البرنامج الأستاذة نورة الضميري ضمن مشاريع إدارة نشاط الطالبات مشروع الفنون “الخط العربي، الزخرفة الاسلامية، الرسم، التصوير التشكيلي، التصميم الفني”، وتهدف إلى العناية بمواهب وميول الطالبات بالخط العربي وجمالياته والرسم والتذوق الفني والتصميم اليدوي والرقمي في تصميم الازياء والقصص وتصميم الافلام كما تكسب الطالبة المعارف الفنية نظرياً وعملياً، وإبرازها بشكل جمالي فني، وتتم من خلال ورش تأهيليه للطالبات متسلسلة ويتم تحكيم النتائج على مستوى المدرسة وإدارة التعليم والوزارة.

وقالت إن هذه المسابقات تهدف إلى تعزيز الثقة لدي الطالبة وبناء شخصيتها كما تؤهلها للمشاركة والتمثيل المشرف للمملكة في المنافسات الإقليمية والدولية.

وجاءت نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات في أولمبياد الخط العربي على النحو التالي: تغريد الريض النجدي من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا، أريام بدر السرحاني من مدرسة الثانية الثانوية بدومة الجندل، أثير مران الشمري من مدرسة الأضارع الثانوية، شهد راشد العلي من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، ياسمين سالم الإبراهيم من مدرسة الثالثة الثانوية بسكاكا.

نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية: رانيا هويدي الشمري من مدرسة الأضارع الثانوية، فرح عوض الزارع من مدرسة الأولى الثانوية بدومة الجندل، فايزة قسيم الرويلي من مدرسة هديب المتوسطة والثانوية.

نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات في أولمبياد الخط العربي مسار “حروفيات”: نورة فواز السالم من مدرسة وارفة العلم الابتدائية الأهلية بسكاكا، سارة تركي الرويلي من مدرسة طوير الابتدائية، رغد ماجد الرويثي من مدرسة رياض الصالحين الابتدائية الأهلية بسكاكا، مسك أحمد من مدرسة منهاج الرسالة الأهلية بسكاكا.

نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات لمشروع الرسم والتصوير التشكيلي مسار “رؤيتنا المستقبلية”: نورة حمد البديوي من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، أمل الصخري من مدرسة السابعة الثانوية بسكاكا، رحاب الدايس من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط، سما سلطان من مدرسة العاشرة المتوسطة بسكاكا، أسرار حسين مزكي من مدرسة الأولى الثانوية بصوير.

نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات لمشروع الرسم والتصوير التشكيلي مسار “تراثنا السعودي”: سارة كريم الرويلي من مدرسة رياض الصالحين الثانوية الأهلية بسكاكا، ضحى مبارك التيماني من مدرسة الثالثة الثانوية بسكاكا، أسماء صالح الفالح من مدرسة الأولى المتوسطة بدومة الجندل، ولع محمد العيشان من مدرسة الخامسة الثانوية بسكاكا، الهتون فلاح الهباد من مدرسة منهاج الرسالة الثانوية الأهلية بسكاكا.

نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات لمشروع الرسم والتصوير التشكيلي مسار “أسرتنا”: جمانة محمد الحبلاني من مدرسة الخامسة الابتدائية بدومة الجندل، همس بدر الشتيوي من مدرسة الأولى الابتدائية باللقائط، أصايل مشعل الشراري من مدرسة الرابعة عشر الابتدائية بسكاكا، ترف مسند الرويلي من مدرسة الطوير الابتدائية، سمية عادل الراشد من مدرسة الثانية الابتدائية بسكاكا.

نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات لمشروع التصميم الفني مجال تصميم الأزياء: سارة فهد الشراري من مدرسة الأولى المتوسطة بدومة الجندل، لين مريح المريح من مدرسة وارفة العلم الأهلية بسكاكا، ريناد أحمد السهو من مدرسة وارفة العلم الأهلية بسكاكا، العنود عبدالرحمن الضمي من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، سلام هازع جزع من مدرسة الثانية الثانوية بصوير.

نتائج التصفيات النهائية للطالبات المشاركات بمشروع التصميم الفني مجال القصة المصورة: رغد إبراهيم الطلاع من مدرسة الثانية الابتدائية بسكاكا، رهام خالد المحيسن من مدرسة الأولى الابتدائية باللقائط، ميسم يحي الجمعة من مدرسة وارفة العلم الابتدائية الأهليه بسكاكا، وتين عازم الرويلي من مدرسة زلوم الابتدائية.

واخيراً نتائج التصفيات النهائية لتصميم الأفلام القصيرة: سارة الشهري من مدرسة وارفة العلم الأهلية بسكاكا، دليلة الشمري من مدرسة مجمع الأضارع، المركز الثاني هاجر الشمري من مدرسة مجمع الأضارع، رنا أبو عبادة من مدرسة بسيطا الأهلية، سديم القحيصان من مدرسة دومة الجندل الثانوية.


WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.* FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('post_tag') AND tr.object_id IN (3983506) ORDER BY t.name ASC

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *