“تعليم الجوف” تعلن أسماء المتأهلات في مشروع يوم المهنة العالمي


“تعليم الجوف” تعلن أسماء المتأهلات في مشروع يوم المهنة العالمي



جوف - سكاكا:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة نشاط الطالبات، نتائج الطالبات المتأهلات في التصفيات النهائية للمشروع يوم المهنة العالمي.
وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة محمد المسباح إن يوم المهنة العالمي نشاط سنوي يشارك فيه العالم بإبراز أهمية المهنة في الحياة، كما تسعى وزارة التعليم من خلال المشاركة لتعزيز قيمة المهنة وتقدير قيمة العمل لدى الطالبات تحت شعار الطريق لمستقبل مشرق، وفيها تمكين الشراكة المجتمعية بين إدارة التعليم والجهات الأخرى.
من جانبها، قالت منسقة البرنامج الأستاذة عفاف المنديل أن المشروع يسعى إلى تنمية ثقافة المهنة لدى الطالبات، لتكوين اتجاهات إيجابية نحو العمل، بما يساهم في تمكين الفتيات من اختيار مهنة المستقبل.
وجاءت نتائج التصفيات النهائية للمشروع على النحو التالي: سلمى عبدالله الروضان، سماء عبدالله الروضان من مدرسة القمم الثانوية الأهلية بسكاكا “فن الورق”، شروق صالح الرويلي من مدرسة هديب الثانوية “الديكوباج”، فجر علي الشمري من مدرسة الثانية الثانوية بقارا “التصوير الفوتوغرافي”، رغد سلطان الوسم، لجين عبدالعزيز الذياب من مدرسة منهاج الرسالة الثانوية الأهلية بسكاكا “مشروع رحال الجوف السياحي”، ليالي بنت عطا السعد من مدرسة اللقائط الثانوية “تصميم الأزياء”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *